كرة سلة - الزمالك ينتصر مع مدربه الجديد.. وفوز الأهلي والاتحاد السكندري‎الخطيب يزور أشرف قاسم للاطمئنان على حالته الصحيةإسلام سليمان.. من 13-0 أمام الأهلي إلى قيادة أسوان لصدارة مجموعة الصعيدتونس تشكر السعودية على مساندتها في محاربة تفشّي كورونا"كاف" يختار الكاميرونى أبو بكر أفضل لاعب بدور المجموعات لكأس أمم أفريقيادول بالاتحاد الأوروبي تطالب بدعم مالي لحماية حدودهاتجمد الحمير ووفاة طفل.. عواصف ثلجية تضرب دولا عربية وأوروبية (صور وفيديو)دراسة تحسم الجدل حول تأثير لقاحات كورونا على الخصوبة والإنجابالبرلمان العراقي يدعو إلى مراجعة الخطط العسكرية بعد مجزرة ديالىمنتخب مصر يلغي مرانه ويكتفي بتدريبات بدنيةالزمالك يظهر لأول مرة في دوري الدرجة الرابعة في الإماراتمفاجأة من كاف للشناوي قبل موقعة كوت ديفواربأداء رائع.. سلة الأهلي تكتسح الجزيرة بدوري السوبرحمو بيكا يتدرب استعدادا لخوض اختبارات نقابة الموسيقيين: "ادعولي"مراد منير: أشرف زكي تواصل معي ووعدني بحل مشكلة طردي من شقتيظافر العابدين: أعد الجمهور بموسم قوي غني بالأحداث والمفاجآت من "عروس بيروت"مصر تؤكد دعمها الدائم للتحرك الأممي لتفعيل الحوار بين مختلف الأطراف السودانيةرئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة يبدأ زيارة رسمية إلى البحرين غدًاتطورات جامعة المنصورة الجديدة في أول عام دراسيسفيرة مصر في دكار تؤكد دعم مصر المستمر للسنغال

الشناوي: مباراة مصر والجزائر نهائي مبكر.. وصلاح والنني يدعمان المنتخب

   -  

كشف محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر، عن أن مواجهة الحزائر في التاسعة من مساء غد الثلاثاء في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة بكأس العرب المقامة بقطر ،نهائي مبكر ومباراة صعبة للفريقين .

تابع محمد الشناوي في تصريحاته خلال الموتمر الصحفي لمباراة مصر والجزائر، أن اللقاء سيكون صعب ومباراة قوية علي المنتخبين وكل فريق يمتلك لاعبين كبار والافضل من سيفوز في النهاية.

أضاف محمد الشناوي ان هناك اتصالات مستمرة من محمد صلاح نجم نادي ليفربول الانجليزي و محمود تريزيجيه المحترف باستون فيلا و محمد النني لاعب ارسنال للاطمئنان علي الفريق وتحفيز اللاعبين بشكل متواصل علي تحقيق الانتصارات.

أعلنت اللجنة المنظمة لكأس العرب عن فتح باب الحجز على مقاعد جديدة لمباراة مصر والجزائر المقرر إقامتها غدا في التاسعة مساء في الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات للبطولة .

وأكدت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب المقامة فى قطر نفاد 85% من تذاكر مباراة مصر ضد الجزائر فى الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة فى ختام دور المجموعات، والتى تقام فى التاسعة مساء الثلاثاء المقبل بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة، ويتقاسم المنتخبان الصدارة بعد التساوى فى عدد النقاط وفارق الأهداف والأهداف المسجلة بعد الفوز فى أول مباراتين.

ويحتضن ملعب الجنوب فى الوكرة مباراة مصر ضد الجزائر الحاسمة لصدارة المجموعة الرابعة، حيث يسع ملعب الجنوب لـ 40 ألف مشجع وتم بيع ما يقرب من 34 ألف تذكرة، وفقًا لبيان رسمي من اللجنة المنظمة للبطولة.

ويواجه متصدر المجموعة نظيره ثاني المجموعة الثالثة بين السعودية والأردن وفلسطين، بينما سيلعب وصيف الرابعة مع المغرب في ربع النهائي البطولة العربية.

وبدورها أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب عن تحويل مُتطلب بطاقة المشجع هيّا (Fun ID) من متطلب إجباري إلى إختياري والسماح للمشجعين بدخول المباريات بتذكرة المباراة فقط.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة