سعر الذهب اليوم الجمعة في مصر بعد ارتفاع الدولارعروض «سينما المحافظات» و«الفانوس السحري» في مبادرة السينما بين إيديك | صورمسرحية «حلم جميل» تخطف الأنظار في المركز الثقافي بطنطا | صوركرة سلة - الزمالك ينتصر مع مدربه الجديد.. وفوز الأهلي والاتحاد السكندري‎الخطيب يزور أشرف قاسم للاطمئنان على حالته الصحيةإسلام سليمان.. من 13-0 أمام الأهلي إلى قيادة أسوان لصدارة مجموعة الصعيدتونس تشكر السعودية على مساندتها في محاربة تفشّي كورونا"كاف" يختار الكاميرونى أبو بكر أفضل لاعب بدور المجموعات لكأس أمم أفريقيادول بالاتحاد الأوروبي تطالب بدعم مالي لحماية حدودهاتجمد الحمير ووفاة طفل.. عواصف ثلجية تضرب دولا عربية وأوروبية (صور وفيديو)دراسة تحسم الجدل حول تأثير لقاحات كورونا على الخصوبة والإنجابالبرلمان العراقي يدعو إلى مراجعة الخطط العسكرية بعد مجزرة ديالىمنتخب مصر يلغي مرانه ويكتفي بتدريبات بدنيةالزمالك يظهر لأول مرة في دوري الدرجة الرابعة في الإماراتمفاجأة من كاف للشناوي قبل موقعة كوت ديفواربأداء رائع.. سلة الأهلي تكتسح الجزيرة بدوري السوبرحمو بيكا يتدرب استعدادا لخوض اختبارات نقابة الموسيقيين: "ادعولي"مراد منير: أشرف زكي تواصل معي ووعدني بحل مشكلة طردي من شقتيظافر العابدين: أعد الجمهور بموسم قوي غني بالأحداث والمفاجآت من "عروس بيروت"مصر تؤكد دعمها الدائم للتحرك الأممي لتفعيل الحوار بين مختلف الأطراف السودانية

أجمل إطلالات النجوم بحفل توزيع جوائز الأفلام المستقلة.. صور

   -  

تحرص النجمات في مختلف أنحاء العالم على الظهور بإطلالة أنيقة وجذابة في الفعاليات الفنية المختلفة، لذلك ترتدى ملابس متناسقة الألوان وتضع مكياج مناسب للون الملابس التي ترتديها، فتخطف الأنظار  من المدعوين وعدسات كاميرات وسائل الإعلام من صحف وقنوات تليفزيون، مثلما حدث في حفل توزيع جوائز الأفلام المستقلة البريطاني الرابع والعشرون الذى أقيم يوم الأحد، وشارك فيه العديد من النجمات مثل الممثلة كيت بيكنسيل والممثلة روث ويلسون وغيرهم من النجوم والنجمات اللواتى نستعرضهن في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

إطلالات النجمات بحفل توزيع جوائز الأفلام المستقلة

تألقت الممثلة كيت بيكنسيل بفستان أبيض بأكمام فضية معدنية وأكملت إطلالتها بارتداء أقراط متلألئة عند حضورها حفل توزيع جوائز الأفلام المستقلة البريطاني الرابع والعشرون، الذى أقيم بلندن مع الممثلة روث ويلسون وإيما كورين.

وأطلت الممثلة لوثر روث، البالغة من العمر 39 عامًا، ببذلة من المخمل الأزرق الداكن، ووضعت أحمر شفاه لونه برقوقي بينما ارتدت إيما بذلة أرجوانية ذات تفاصيل دائرية.

وارتدت المغنية أليشا ديكسون، فستان يجمع بين اللونين الذهبى والأسود من تصميم العلامة التجارية "جوتشى"، عند حضورها حفل توزيع جوائز الأفلام المستقلة، وتميز الفستان الميدي لونه ذهبي مكشكش وأكملت أليشا إطلالتها بارتداء زوج من الصنادل، وحملت حقيبة مخملية سوداء وارتدت قلادة ذهبية، فاستطاعت أن تجذب أنظار الحضور لها خلال الحفل.

ووقفت أليشا مع زوجها الراقص أزوكا أونوني الذي بدا أنيقًا حيث كان مرتديا بذلة زرقاء اللون خلال حضورهم الحفل.

وبدا الممثل جيمس نورتون أيضًا بمظهر أنيق حيث كان مرتدى بذلة سوداء مزينة بطيات مخملية، ومن ناحية أخرى وارتدت جوجو مباثا راو فستاناً بطول الأرض مزين بالترتر عند وصولها إلى الحفل بينما ارتدت الممثلة ماريان ماليك فستان بمنحنيات شبه شفافة.



جانب من الحضور
أليشا وجيمس
أليشا مع زوجها
جوجو مباثا راو
ماريان ماليك
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة