احذرها.. علامة منبهة في عينيك تكشف عن مرض خطير وقاتلسعر الذهب اليوم الجمعة في مصر بعد ارتفاع الدولارعروض «سينما المحافظات» و«الفانوس السحري» في مبادرة السينما بين إيديك | صورمسرحية «حلم جميل» تخطف الأنظار في المركز الثقافي بطنطا | صوركرة سلة - الزمالك ينتصر مع مدربه الجديد.. وفوز الأهلي والاتحاد السكندري‎الخطيب يزور أشرف قاسم للاطمئنان على حالته الصحيةإسلام سليمان.. من 13-0 أمام الأهلي إلى قيادة أسوان لصدارة مجموعة الصعيدتونس تشكر السعودية على مساندتها في محاربة تفشّي كورونا"كاف" يختار الكاميرونى أبو بكر أفضل لاعب بدور المجموعات لكأس أمم أفريقيادول بالاتحاد الأوروبي تطالب بدعم مالي لحماية حدودهاتجمد الحمير ووفاة طفل.. عواصف ثلجية تضرب دولا عربية وأوروبية (صور وفيديو)دراسة تحسم الجدل حول تأثير لقاحات كورونا على الخصوبة والإنجابالبرلمان العراقي يدعو إلى مراجعة الخطط العسكرية بعد مجزرة ديالىمنتخب مصر يلغي مرانه ويكتفي بتدريبات بدنيةالزمالك يظهر لأول مرة في دوري الدرجة الرابعة في الإماراتمفاجأة من كاف للشناوي قبل موقعة كوت ديفواربأداء رائع.. سلة الأهلي تكتسح الجزيرة بدوري السوبرحمو بيكا يتدرب استعدادا لخوض اختبارات نقابة الموسيقيين: "ادعولي"مراد منير: أشرف زكي تواصل معي ووعدني بحل مشكلة طردي من شقتيظافر العابدين: أعد الجمهور بموسم قوي غني بالأحداث والمفاجآت من "عروس بيروت"

خبيرة ملكية: كيت ميدلتون ووليام سيرسلان هدايا الكريسماس لأبناء هارى وميجان

   -  

أكد خبير ملكى، أن كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، سيقدمان هدايا عيد الميلاد لأبناء الأمير هاري وميجان ماركل، آرتشي وليليبت هذا العام.

وزعمت الكاتبة والمراسلة الملكية كاتي نيكول، مؤلفة كتاب هاري وميجان: الحياة والخسارة والحب، أن دوق ودوقة كامبريدج سيقدمان الهدايا لجميع أفراد الأسرة - بما في ذلك ابن وابنة هارى وميجان، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

تأتي تعليقات كاتي نيكول وسط تكهنات بأن هارى، الالبغ من العمر 37 عامًا، وميجان، 40 عامًا، لن يقضيا عيد الميلاد مع بقية أفراد العائلة المالكة البريطانية.

ومن جهة أخرى أطلت الأميرة كيت ميدلتون، والراعية الملكية لمتحف فيكتوريا وألبرت، فى معرض فابرجيه في متحف فيكتوريا وألبرت في لندن حيث شاهدت فيلم Fabergé in London : Romance to Revolution  وظهرت خلال الحدث وهى مرتدية بلوزة بقيمة 139 جنيهًا إسترلينيًا من تصميم رالف لورين، والتي كانت مصممة بنمط بيزلي. وأكملت إطلالتها بارتدائها مع بنطلون أسود، كما ارتدت قناع وجه أسود اللون، حيث يطلب من زوار المتحف دائمًا ارتداء أقنعة الوجه في جميع الأوقات ولا يستثنى أحداً من هذا القرار، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وحرصت دوقة كامبريدج، البالغة من العمر 39 عامًا، على تصفيف شعرها على هيئة ذيل حصان، وارتدت أقراطًا ذهبية، كما أكملت إطلالتها بارتداء حذاء بكعب عند زيارتها للمعرض.

وارتدت كيت بلوزة بربطة عنق أنيقة التصميم تحتوى على ألوان داكنة  من الأزرق والأحمر الداكن والأسود، وسروال يصل عند منطقة الخصر، ويمكن ارتداء نفس البلوزة مع سروال جينز وتنورة، ويوجد تصميمات مختلفة شبيهة لنفس البلوزة المصنوعة من قماش خفيف مطروحة في مواقع الخاصة بمحلات التسوق المختلفة. ويعتبر رالف لورين هو المصمم المفضل للدوقة، حيث ترتدى أغلب ملابسها من تصميمه.

ومن ناحية أخرى فإن معرض فابرجيه، الذي افتتح في 20 نوفمبر، يعرض أكثر من 200 قطعة مجوهرات ويحتفل بعمل كارل فابرجيه وشركته المعترف بها دوليًا والتي ترمز إلى الحرفية والأناقة الروسية. ويتميز المعرض بعرض أكبر بيضة لعيد الفصح الإمبراطوري الأسطوري، كما يتم عرض العديد منها في المملكة المتحدة لأول مرة .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة