سعر الذهب اليوم الجمعة 28 يناير بعد مسلسل من الخسائركيف يحسن التوقف عن التدخين حياتك؟ (فيديو)مدحت صالح وريهام عبدالحكيم يلتقيان من جديد في "صوت السينما"إيمي ودنيا سمير غانم تحضران فعاليات حفل "joy awards"ماس كهربائي وراء اندلاع حريق شقة سكنية بشبرا بدون إصاباتالقبض على 3 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار في الدرب الأحمرطفلك مصاب بالتهاب الجلد العصبي؟ هذه الملابس تناسبهماذا تعرف عن سرطان الفم؟إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكفر الشيخالسبت.. مسرح الجمهورية يستقبل فرقة نور بروجيكتمنتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثنائية في تصفيات كأس العالمالشحن والأعطال والرصيد.. "الكهرباء" توضح تفاصيل التعامل مع العداد الكارتتشريح جثة عامل سقط من أعلى عقار بدار السلامتجديد حبس مسجل خطر لحيازته كمية من «الأستروكس» بالبساتينالسبت.. بدء عرض مسلسل "نقل عام" لمحمود حميدةبلومبرج: إعطاء أكثر من 10 مليارات جرعة لقاحات مضادة لكورونا حول العالممواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وعدد من المحافظات«ناسا»: صاروخ «سبيس إكس» يرتطم بالقمر في مارسالأجهزة الأمنية تضبط 310 قطع سلاح محلي خلال 72 ساعةضبط 26 طبنجة خلال حملات أمنية في 3 أيام

تقييم 84% لأول خمس حلقات من مسلسل الفانتازيا The Wheel of Time

   -  

حصلت أول 5 حلقات من مسلسل The Wheel of Time على تقييم وصل إلى 84% من قبل 70 ناقدًا عالميا، و79% من قبل 3071 مشاهدا، من خلال موقع Rotten Tomatoes.

بدأ طرح مسلسل The Wheel of Time  في 19 نوفمبر الماضى، على أن تعرض آخر حلقات الموسم في 24 ديسمبر الجارى، على أن تطرح باقى حلقات مسلسل The Wheel of Time بشكل أسبوعى، كل يوم جمعة.

مسلسل The Wheel of Time المستوحى من أكثر الكتب مبيعًا لـ الكاتبة روبرت جوردان، وتم بيع أكثر من 90 مليون نسخة وهو الذى يحمل نفس الاسمThe Wheel of Time ، وتدور أحداث القصة في عالم ملحمي مترامي الأطراف حيث يوجد السحر ولا يُسمح إلا لبعض النساء بالوصول إليه.

وتتبع القصةMoiraine ، وهي عضوة في منظمة قوية التي تضم جميع النساء، وتدعىAes Sedai  ، ولكن تقرر Moiraine  الشروع في رحلة خطيرة تمتد عبر العالم مع خمسة شبان وشابات، بعد أن تنبأ أحدهم بأنه التنين الذي يولد من جديد، والذي إما سينقذ البشرية أو يدمرها.

مسلسل The Wheel of Time الجديد من بطولة كل من روزاموند بايك، جوشا سترادوفسكي، ماركوس رذرفورد، زوي روبينز، صوفي أوكونيدو، بارني هاريس، مادلين مادن، كاي الكسندر، ميجيل الفاريز.

كما كشفت ممثلة هوليود روزاموند بايك، عن سر حول المكان الذي تضع فيه جوائزها، وذلك أثناء حوارها مع المذيعة الين، حينما تطرقت إلى فوزها بجائزة جولدن جلوب الأخيرة كأفضل ممثلة عن دورها بفيلم "I Care a Lot"، حيث أكدت أنها دفنت الجائزة فى حديقة منزلها، رداً على سؤال إلين، حول المكان الذي تخزن جوائزها فيه.

وأضافت روزاموند بايك، مازحة خلال حوارها مع إلين، أنها بعدما ترحل عن الدنيا تتمنى لساكنى منزلها أن يجدوا الجائزة بشغف، لأنهم بالتأكيد سيرونها بمثابة كنز مفقود حينما يحفروا ويكتشفوها تحت التراب، كما أكد الممثلة الشهيرة أنها لم تقم بالأمر للمرة الأولى مع جائزة جولدن جلوب، حيث دفنت أكثر من جائزة فى حديقة منزلها.

وتابعت بايك، أنها لم تكن تتوقع الفوز بالجائزة الأخيرة ضمن فعاليات جولدن جلوب، كاشفة عن أن أغلب الترشيحات الأولية لم تكن تصب في صالحها، لذا لم تنتظر الإعلان عن اسمها الذى كان بمثابة مفاجأة سعيدة للغاية لها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع