كيف يحسن التوقف عن التدخين حياتك؟ (فيديو)مدحت صالح وريهام عبدالحكيم يلتقيان من جديد في "صوت السينما"إيمي ودنيا سمير غانم تحضران فعاليات حفل "joy awards"ماس كهربائي وراء اندلاع حريق شقة سكنية بشبرا بدون إصاباتالقبض على 3 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار في الدرب الأحمرطفلك مصاب بالتهاب الجلد العصبي؟ هذه الملابس تناسبهماذا تعرف عن سرطان الفم؟إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكفر الشيخالسبت.. مسرح الجمهورية يستقبل فرقة نور بروجيكتمنتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثنائية في تصفيات كأس العالمالشحن والأعطال والرصيد.. "الكهرباء" توضح تفاصيل التعامل مع العداد الكارتتشريح جثة عامل سقط من أعلى عقار بدار السلامتجديد حبس مسجل خطر لحيازته كمية من «الأستروكس» بالبساتينالسبت.. بدء عرض مسلسل "نقل عام" لمحمود حميدةبلومبرج: إعطاء أكثر من 10 مليارات جرعة لقاحات مضادة لكورونا حول العالممواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وعدد من المحافظات«ناسا»: صاروخ «سبيس إكس» يرتطم بالقمر في مارسالأجهزة الأمنية تضبط 310 قطع سلاح محلي خلال 72 ساعةضبط 26 طبنجة خلال حملات أمنية في 3 أيامالتصريح بدفن جثة طفل سقط في بالوعة بمنطقة المعصرة

صورة نادرة للسندريلا سعاد حسنى من فيلم "خلى بالك من زوزو"

-  

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صورة نادرة للسندريلا سعاد حسنى، من فيلم "خلى بالك من زوزو"، وظهرت سعاد فى الصورة، وهى تنظر إلى المرآة بكامل جمالها وأناقتها.

قدمت السندريلا سعاد حسني عام 1972 واحدًا من أنجح أفلامها وهو "خلي بالك من زوزو"، الذى استمر في دور العرض أكثر من عام، الفيلم تأليف الراحل صلاح جاهين، وإخراج حسن الإمام.

الفيلم أخرجه حسين الإمام، وشارك فى بطولته النجمة الكبيرة الراحلة تحية كاريوكا، والنجم حسين فهمى و النجم  سمير غانم، والفنانون زوزو شكيب ومحيى إسماعيل وعزة شريف وشاهيناز طه، من تأليف صلاح جاهين.

الفيلم تدور أحداثه حول فتاة تنتقل بعالمها من شارع محمد على وراقصاته إلى الجامعة، وتطمح إلى التعليم، وترك هذه المهنة، لكنها ترتبط بقصة حب مع شاب من الطبقة الغنية وتتحول إلى صراع تتوالى فيه أحداث الفيلم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة