سعر الذهب اليوم الجمعة 28 يناير بعد مسلسل من الخسائركيف يحسن التوقف عن التدخين حياتك؟ (فيديو)مدحت صالح وريهام عبدالحكيم يلتقيان من جديد في "صوت السينما"إيمي ودنيا سمير غانم تحضران فعاليات حفل "joy awards"ماس كهربائي وراء اندلاع حريق شقة سكنية بشبرا بدون إصاباتالقبض على 3 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار في الدرب الأحمرطفلك مصاب بالتهاب الجلد العصبي؟ هذه الملابس تناسبهماذا تعرف عن سرطان الفم؟إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكفر الشيخالسبت.. مسرح الجمهورية يستقبل فرقة نور بروجيكتمنتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثنائية في تصفيات كأس العالمالشحن والأعطال والرصيد.. "الكهرباء" توضح تفاصيل التعامل مع العداد الكارتتشريح جثة عامل سقط من أعلى عقار بدار السلامتجديد حبس مسجل خطر لحيازته كمية من «الأستروكس» بالبساتينالسبت.. بدء عرض مسلسل "نقل عام" لمحمود حميدةبلومبرج: إعطاء أكثر من 10 مليارات جرعة لقاحات مضادة لكورونا حول العالممواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وعدد من المحافظات«ناسا»: صاروخ «سبيس إكس» يرتطم بالقمر في مارسالأجهزة الأمنية تضبط 310 قطع سلاح محلي خلال 72 ساعةضبط 26 طبنجة خلال حملات أمنية في 3 أيام

ريهام عبد الغفور عن اصطحاب ابنها لمهرجان القاهرة: أكبر إنجاز فى حياتى

-  

أرادت الفنانة ريهام عبد الغفور أن تصطحب إنجازها على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي، ولكن ليس انجاز فني، إنما إنجاز حياتها وهو ابناها الأكبر يوسف، والذي أثار الجدل بمجرد ظهوره برفقة ريهام في ختام المهرجان، وعبرت ريهام عن ذلك من خلال بوست نشرت فيه الصور علي إنستجرام وكتبت: "من الحفل الختامي للمهرجان .. كانت هذه المرة مميزة جدًا بالنسبة لي أن أحضر أكبر إنجاز لي في حياتي، ابني الأكبر يوسف ربنا يحميه ويحمي كل أولادنا وأولادكم يارب".

ولفتت الفنانة ريهام عبد الغفور الأنظار خلال تواجدها فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى، حيث ظهرت على السجادة الحمراء بصحبة ابنها، الذى ظهر أطول منها، كما حضر المخرج تامر محسن، صبري فواز، محمد كريم، طارق الإبياري، المخرج محمد العدل، هاني عادل، جورجينا طواف، جوري بكر، مريم الخشت، ريم العدل، محمد كريم، فراس سعيد، مادلين طبر وإسلام إبراهيم ونهلة سلامة وهدى الأتربى وتاتيانا والراقصة جوهرة، صبا مبارك، سامية طرابلسي، الراقصة انستازيا، ناهد السباعي، عبير صبري، أروي جودة. 

وكرم مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43 النجم كريم عبد العزيز بمنحه جائزة فاتن حمامة، وقدمت الجائزة له النجمة منى زكى، ووجه كريم الشكر لوالده ووالدته وزوجته، مؤكدا أنه سعيد بتكريم مهرجان القاهرة العريق وأن اسم الجائزة يحمل اسم فاتن حمامة، وأن من تقدم الجائزة هي منى زكى، مضيفا: "محدش يقدر يقدمنى غير منى"، ووجه كريم الشكر للراحل وحيد حامد، والمخرج شريف عرفة.

ريهام عبد الغفور برفقة ابنها
ريهام عبد الغفور في مهرجان القاهرة برفة ابنها
ريهام عبد الغفور وابنها يوسف
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة