سعر الذهب اليوم الجمعة 28 يناير بعد مسلسل من الخسائركيف يحسن التوقف عن التدخين حياتك؟ (فيديو)مدحت صالح وريهام عبدالحكيم يلتقيان من جديد في "صوت السينما"إيمي ودنيا سمير غانم تحضران فعاليات حفل "joy awards"ماس كهربائي وراء اندلاع حريق شقة سكنية بشبرا بدون إصاباتالقبض على 3 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار في الدرب الأحمرطفلك مصاب بالتهاب الجلد العصبي؟ هذه الملابس تناسبهماذا تعرف عن سرطان الفم؟إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكفر الشيخالسبت.. مسرح الجمهورية يستقبل فرقة نور بروجيكتمنتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثنائية في تصفيات كأس العالمالشحن والأعطال والرصيد.. "الكهرباء" توضح تفاصيل التعامل مع العداد الكارتتشريح جثة عامل سقط من أعلى عقار بدار السلامتجديد حبس مسجل خطر لحيازته كمية من «الأستروكس» بالبساتينالسبت.. بدء عرض مسلسل "نقل عام" لمحمود حميدةبلومبرج: إعطاء أكثر من 10 مليارات جرعة لقاحات مضادة لكورونا حول العالممواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وعدد من المحافظات«ناسا»: صاروخ «سبيس إكس» يرتطم بالقمر في مارسالأجهزة الأمنية تضبط 310 قطع سلاح محلي خلال 72 ساعةضبط 26 طبنجة خلال حملات أمنية في 3 أيام

غلق وتشميع 8 منشآت غذائية تعمل بدون ترخيص بالشرقية

   -  

قررت الأجهزة الرقابية بمحافظة الشرقية غلق وتشميع 8 منشآت غذائية تعمل بدون ترخيص، علاة علي إعدام طن و166 كيلو أغذية فاسدة بمراكز «كفر صقر وبلبيس والقنايات والحسينية والعاشر من رمضان»، في حملة شارك فيها الجهاز الأمني بالمحافظة.

أكد الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، قيام إدارة مراقبة الأغذية بالمديرية بالتنسيق مع مفتشي مكاتب الأغذية بكفر صقر وبلبيس والقنايات والحسينية والعاشر من رمضان بشن حملات تفتيشية على المنشآت الغذائية لمراجعة السلع المعروضة، والتأكد من جودتها وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

أضاف وكيل وزارة الصحة أن جهود الحملات التفتيشية أسفرت عن ضبط ٨ منشآت غذائية تعمل بدون ترخيص وبهم نقص شديد في الاشتراطات الصحية، منهم ٦ منشآت غذائية ببلبيس، ومنشآة بالعاشر من رمضان، ومنشأة بالقنايات، وتم مخاطبة الجهات المختصة لغلق هذه المنشآت لما تمثله من خطر داهم على الصحة العامة للمواطنين.

كما تم إعدام طن و ١٦٦ كيلو مخللات وأسماك وأغذية مختلفة وعصائر، لوجود تغير في خواصها الطبيعية، وسحب ١٦٥ عينة وإرسالها للمعامل لبيان من مدي صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

أشار وكيل الوزارة إلى أنة تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات المضبوطة وتحرير ٩٨ محضر جنحة صحية للمخالفات بمراكز الشرطة بكفر صقر وبلبيس والقنايات والحسينية والعاشر من رمضان.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة