سعر الذهب اليوم الجمعة 28 يناير بعد مسلسل من الخسائركيف يحسن التوقف عن التدخين حياتك؟ (فيديو)مدحت صالح وريهام عبدالحكيم يلتقيان من جديد في "صوت السينما"إيمي ودنيا سمير غانم تحضران فعاليات حفل "joy awards"ماس كهربائي وراء اندلاع حريق شقة سكنية بشبرا بدون إصاباتالقبض على 3 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار في الدرب الأحمرطفلك مصاب بالتهاب الجلد العصبي؟ هذه الملابس تناسبهماذا تعرف عن سرطان الفم؟إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكفر الشيخالسبت.. مسرح الجمهورية يستقبل فرقة نور بروجيكتمنتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثنائية في تصفيات كأس العالمالشحن والأعطال والرصيد.. "الكهرباء" توضح تفاصيل التعامل مع العداد الكارتتشريح جثة عامل سقط من أعلى عقار بدار السلامتجديد حبس مسجل خطر لحيازته كمية من «الأستروكس» بالبساتينالسبت.. بدء عرض مسلسل "نقل عام" لمحمود حميدةبلومبرج: إعطاء أكثر من 10 مليارات جرعة لقاحات مضادة لكورونا حول العالممواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وعدد من المحافظات«ناسا»: صاروخ «سبيس إكس» يرتطم بالقمر في مارسالأجهزة الأمنية تضبط 310 قطع سلاح محلي خلال 72 ساعةضبط 26 طبنجة خلال حملات أمنية في 3 أيام

محافظ الشرقية يُكلف الصحة بإجراء الفحوصات الطبية للطفل محمود بـ"دار التربية للبنين" | صور

   -  

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة، بمتابعة الحالة الصحية والنفسية للطفل محمود ناصر، وذلك بعد إيداعه بدار التربية للبنين بالزقازيق.

 
وكشف وكيل الصحة أن الطفل يعاني إصابة بساقه وسبق له إجراء عملية جراحية بها وتم نقله لمستشفى الزقازيق العام لإجراء الأشعات والفحوصات الطبية وتلقي العلاج اللازم.
 

توجه وكيل وزارة الصحة لمستشفى الزقازيق العام لمتابعة إجراءات توقيع الكشف الطبي علي الطفل من قِبل الاستشاريين والأخصائيين بالمستشفى وإجراء أشعة مقطعية على ساقه لتشخيص الحالة وتقديم العلاج المناسب لها.

وكان محافظ الشرقية وجه وكيل وزارة الصحة بمتابعة حالة الطفل محمود ناصر عبد الرحيم، مواليد شبرا الخيمة القاهرة عزبة رستم، وعمل تقرير عن الحالة، واتخاذ ما يلزم من إجراءات وذلك بعد أن تم إيداعه بدار التربية للبنين بمدينة الزقازيق، مؤكداً أنه لن يتوانى عن تقديم كافة أوجه الدعم المادي والمعنوي للطفل محمود لاستعادة توازنه النفسي والصحي باعتباره أمانه لن يتم التهاون في حقها ووجب حفظها ورعايتها.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة