سعر الذهب اليوم الجمعة 28 يناير بعد مسلسل من الخسائركيف يحسن التوقف عن التدخين حياتك؟ (فيديو)مدحت صالح وريهام عبدالحكيم يلتقيان من جديد في "صوت السينما"إيمي ودنيا سمير غانم تحضران فعاليات حفل "joy awards"ماس كهربائي وراء اندلاع حريق شقة سكنية بشبرا بدون إصاباتالقبض على 3 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار في الدرب الأحمرطفلك مصاب بالتهاب الجلد العصبي؟ هذه الملابس تناسبهماذا تعرف عن سرطان الفم؟إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكفر الشيخالسبت.. مسرح الجمهورية يستقبل فرقة نور بروجيكتمنتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثنائية في تصفيات كأس العالمالشحن والأعطال والرصيد.. "الكهرباء" توضح تفاصيل التعامل مع العداد الكارتتشريح جثة عامل سقط من أعلى عقار بدار السلامتجديد حبس مسجل خطر لحيازته كمية من «الأستروكس» بالبساتينالسبت.. بدء عرض مسلسل "نقل عام" لمحمود حميدةبلومبرج: إعطاء أكثر من 10 مليارات جرعة لقاحات مضادة لكورونا حول العالممواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وعدد من المحافظات«ناسا»: صاروخ «سبيس إكس» يرتطم بالقمر في مارسالأجهزة الأمنية تضبط 310 قطع سلاح محلي خلال 72 ساعةضبط 26 طبنجة خلال حملات أمنية في 3 أيام

بتكلفة مليار و43 مليون جنيه.. محافظ أسوان: البدء في المرحلة الأولى لإعادة إنشاء طريق أسوان- وادي العلاقي |صور

   -  

أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، علي إعادة إنشاء طريق (أسوان -وادى العلاقى) بطول 170 كم جنوب شرق مدينة أسوان، الجارى العمل فيه حاليا على 3 مراحل بتكلفة إجمالية مليار و 43 مليون جنيه، وبنظام الطبقة الخرسانية لتحمل حركة النقل الثقيل للسيارات والمعدات التي تقوم بتحميل الخامات المحجرية والتعدينية من المحاجر والمناطق الواقعة بالعلاقى وعلى الضفاف الشرقية لبحيرة ناصر.

من جانبه أوضح عيد كرومر، مدير عام المنطقة العاشرة لهيئة الطرق والكبارى بأسوان،  أن طريق (أسوان- العلاقى الجديد) سيكون بعرض 13.75 متر، منها 5 أمتار على جانبي الطريق كمسافة انتظار لسيارات النقل.

وأوضح أنه سيتم تنفيذ هذا المشروع الكبير على 3 مراحل، تضم المرحلة الأولى 60 كم ، علاوة على المرحلة الثانية والثالثة بطول 55 كم لكل منهما .


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة