طفلك مصاب بالتهاب الجلد العصبي؟ هذه الملابس تناسبهماذا تعرف عن سرطان الفم؟إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكفر الشيخالسبت.. مسرح الجمهورية يستقبل فرقة نور بروجيكتمنتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثنائية في تصفيات كأس العالمالشحن والأعطال والرصيد.. "الكهرباء" توضح تفاصيل التعامل مع العداد الكارتتشريح جثة عامل سقط من أعلى عقار بدار السلامتجديد حبس مسجل خطر لحيازته كمية من «الأستروكس» بالبساتينالسبت.. بدء عرض مسلسل "نقل عام" لمحمود حميدةبلومبرج: إعطاء أكثر من 10 مليارات جرعة لقاحات مضادة لكورونا حول العالممواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وعدد من المحافظات«ناسا»: صاروخ «سبيس إكس» يرتطم بالقمر في مارسالأجهزة الأمنية تضبط 310 قطع سلاح محلي خلال 72 ساعةضبط 26 طبنجة خلال حملات أمنية في 3 أيامالتصريح بدفن جثة طفل سقط في بالوعة بمنطقة المعصرةطقس اليوم.. الأرصاد تحذر من صقيع وانخفاض درجات الحرارةأشرف عبدالباقي ضيف أولى حلقات "أحلى كلام" تقديم أحمد فهميحسين فهمي ضيف شرف مهرجان جمعية الفيلم السنويالترددات الراديوية.. سلاحك لمحاربة التجاعيدحول العالم في 24 ساعة: صاروخ إيلون ماسك في طريقه للاصطدام بالقمر

استمرار أعمال تطوير منطقتي الصحراوية والإيمان بمدينة رأس غارب | صور

   -  

كلف اللواء حامد أحمد حامد، رئيس مدينة رأس غارب بالبحر الأحمر، اليوم الإثنين،إدارة المتابعة وقسم التنظيم والعلاقات العامة، بمتابعة أعمال التطوير ورصف الطرق بالمدينة.

وتمت متابعة أعمال الفرمة والتربة الزلطية بمنطقة الإيمان، وتوسعة وإزالة المخالفات بامتدد شارع الملك سعود، كما تمت متابعة أعمال تركيب البردورات بشوارع منطقة الصحراوية، ورفع المطابق وتطهير ونظافة الشوارع استعدادا لتركيب الإنترلوك والرصف. 


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة