مدحت صالح وريهام عبدالحكيم يلتقيان من جديد في "صوت السينما"إيمي ودنيا سمير غانم تحضران فعاليات حفل "joy awards"ماس كهربائي وراء اندلاع حريق شقة سكنية بشبرا بدون إصاباتالقبض على 3 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار في الدرب الأحمرطفلك مصاب بالتهاب الجلد العصبي؟ هذه الملابس تناسبهماذا تعرف عن سرطان الفم؟إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكفر الشيخالسبت.. مسرح الجمهورية يستقبل فرقة نور بروجيكتمنتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثنائية في تصفيات كأس العالمالشحن والأعطال والرصيد.. "الكهرباء" توضح تفاصيل التعامل مع العداد الكارتتشريح جثة عامل سقط من أعلى عقار بدار السلامتجديد حبس مسجل خطر لحيازته كمية من «الأستروكس» بالبساتينالسبت.. بدء عرض مسلسل "نقل عام" لمحمود حميدةبلومبرج: إعطاء أكثر من 10 مليارات جرعة لقاحات مضادة لكورونا حول العالممواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وعدد من المحافظات«ناسا»: صاروخ «سبيس إكس» يرتطم بالقمر في مارسالأجهزة الأمنية تضبط 310 قطع سلاح محلي خلال 72 ساعةضبط 26 طبنجة خلال حملات أمنية في 3 أيامالتصريح بدفن جثة طفل سقط في بالوعة بمنطقة المعصرةطقس اليوم.. الأرصاد تحذر من صقيع وانخفاض درجات الحرارة

محافظ سوهاج يبحث مستجدات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" | صور

   -  

عقد طارق الفقي محافظ سوهاج، اجتماعًا موسعًا، اليوم الإثنين، لمناقشة آخر المستجدات الخاصة بمشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة"، والوقوف على نسب التنفيذ وأبرز المعوقات والعمل على حلها.

حضر الاجتماع أحمد سامي القاضي نائب المحافظ، اللواء عصام الدين الليثي السكرتير العام للمحافظة، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن المستهدفة بالمبادرة، وعددا من وكلاء الوزارات ورؤساء المصالح الحكومية.
 
تناول الاجتماع مناقشة موقف قطع الأراضي المطلوب توفيرها لإنشاء مشروعات قطاعي "التضامن الاجتماعي، والصحة "، بجميع المراكز الـ 7 المدرجة بالمبادرة، وهي "دار السلام، البلينا، جرجا، المنشأة، ساقلتة، طما، والمراغة"، ووجه المحافظ بأهمية مراعاة الاشتراطات الموضوعة والمحددة عند اختيار قطع الأراضي المطلوبة، وموقف مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي المدرجة بخطة مشروعات المبادرة، وأبرز المعوقات، ووضع الحلول الفورية المناسبة لتلك المعوقات لسرعة انجاز الأعمال.
 
تطرق الاجتماع أيضا لمناقشة الموقف التنفيذي للمشروعات بقرية "أم دومة" بمركز طما، واستعدادات جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالتعاون مع الجيش الثالث الميداني للانتهاء من جميع الأعمال بالقرية كأول قرية نموذجية ضمن المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة" بسوهاج، وأكد المحافظ ضرورة الالتزام بالبرامج الزمنية الموضوعة للانتهاء من تلك المشروعات.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة