المنتخب يؤدي تدريبا بدنيا في مقر إقامتهإقامة مباراة بولونيا وإنتر ميلان في الدوري الإيطاليكواليس فيديو "أنا مخطوف" الذي أشعل السوشيال ميدياإنتر ميلان يكشف تفاصيل إصابة نجم الفريقرضا شحاتة يشيد بلاعبي الجونة رغم الخسارة من سموحة في كأس الرابطة المصريةالاتحاد يفوز على الفيصلي ويعزز صدارته للدوري السعودينتائج قرعة الدور التمهيدي لكأس الأمم الإفريقية «كوت ديفوار 2023»سان جيرمان يكشف موقف مبابي من اللحاق بمباراة ريمستوخيل: أشعر بحالة من الإحباط وخيبة الأمل لدى اللاعبين بعد مباراة برايتونمدرب الإسماعيلي غير راضٍ عن أداء لاعبيه«عبد الحكيم» يكشف عن هدفه بعد العودة إلى تشكيلة الإسماعيليمنتخب مصر يؤدي تدريبًا بدنيًا في مقر إقامته استعدادًا لكوت ديفوارمحمد الشناوي أفضل حارس في دور المجموعات بأمم إفريقياليه لازم تحكي لابنك حدوتة قبل النوم؟.. "طلعت غاية في الأهمية"ارتفاع ثاني أكسيد الكربون في الدم و نقص الأكسجين.. حسام موافي يوضح خطورتهماالمصيلحي: نعمل على توصيل خدمة جيدة للمواطنين.. والمواطن مركز الرؤية لعمل وزارة التموينلميس الحديدي تتعافى من كورونا.. وإعلان موعد عودتها للشاشة«كم مرة».. أغنية جديدة للفنانة تانيا قسيسورشة عمل عن «تعليم منتجات وتقنيات الجلد الطبيعي» في بيت السناريسلة الزمالك تهزم سموحة بدوري السوبر

وكيل تعليم الفيوم في جولة تفقدية على المدارس لمتابعة الإجراءات الاحترازية |صور

   -  

تفقد الدكتور أكرم حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، بجولة ميدانية لمتابعة المدارس للوقوف على انتظام، وانضباط، وحسن سير العملية التعليمية بالمدارس، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم الإثنين.

شملت الجولة التفقدية، عدد من مدارس إدارة شرق الفيوم التعليمية، ومنها مدرسة محمد معبد الابتدائية، تفقد خلالها الفصول الدراسية، وحضر حصة لغة إنجليزية بالصف الأول الابتدائي، مشيدا بالمستوى المتميز لمعلم اللغة الإنجليزية، كما تفقد عدد من الفصول الدراسية، وقاعات الأنشطة، والمعامل بالمدرسة، مشددا على ضرورة تطبيق كل الإجراءات الاحترازية خلال اليوم الدراسي، لمنع العدوى بفيروس كورونا

كما تفقد وكيل الوزارة، قسم الموهوبين والتعلم الذكي بشرق الفيوم، لافتا إلى ضرورة تنظيم مسابقات علمية، وبحثية، وفنية على مستوى الإدارة ، وتحديد خطة واضحة شاملة الأنشطة، والمراحل، والآليات اللازمة، لتنفيذ كل مسابقة على مستوى جميع مدارس الإدارة التعليمية.  

كما تفقد وكيل الوزارة، مدرسة عائشة حسنين الثانوية للبنات، أشاد خلالها بالمستوى المتميز لإدارة المدرسة من خلال حسن انضباط، وانتظام العملية التعليمية بالمدرسة،  وحضر وكيل الوزارة، حصة فلسفة بالصف الثاني الثانوي، وحصة لغة إنجليزية بالصف الأول الثانوي.

وقد أشاد وكيل الوزارة، بانضباط وانتظام العملية التعليمية بالمدارس، ونبه بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية اللازمة، لجميع العاملين بقطاع التعليم على مستوى المحافظة.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة