محمد الشناوي أفضل حارس في دور المجموعات من كأس أمم إفريقيامواليد هذه الأبراج تعشق النوم.. هل أنت منهم؟المنتخب يؤدي تدريبا بدنيا في مقر إقامتهإقامة مباراة بولونيا وإنتر ميلان في الدوري الإيطاليكواليس فيديو "أنا مخطوف" الذي أشعل السوشيال ميدياإنتر ميلان يكشف تفاصيل إصابة نجم الفريقرضا شحاتة يشيد بلاعبي الجونة رغم الخسارة من سموحة في كأس الرابطة المصريةالاتحاد يفوز على الفيصلي ويعزز صدارته للدوري السعودينتائج قرعة الدور التمهيدي لكأس الأمم الإفريقية «كوت ديفوار 2023»سان جيرمان يكشف موقف مبابي من اللحاق بمباراة ريمستوخيل: أشعر بحالة من الإحباط وخيبة الأمل لدى اللاعبين بعد مباراة برايتونمدرب الإسماعيلي غير راضٍ عن أداء لاعبيه«عبد الحكيم» يكشف عن هدفه بعد العودة إلى تشكيلة الإسماعيليمنتخب مصر يؤدي تدريبًا بدنيًا في مقر إقامته استعدادًا لكوت ديفوارمحمد الشناوي أفضل حارس في دور المجموعات بأمم إفريقياليه لازم تحكي لابنك حدوتة قبل النوم؟.. "طلعت غاية في الأهمية"ارتفاع ثاني أكسيد الكربون في الدم و نقص الأكسجين.. حسام موافي يوضح خطورتهماالمصيلحي: نعمل على توصيل خدمة جيدة للمواطنين.. والمواطن مركز الرؤية لعمل وزارة التموينلميس الحديدي تتعافى من كورونا.. وإعلان موعد عودتها للشاشة«كم مرة».. أغنية جديدة للفنانة تانيا قسيس

رئيس القابضة الكيماوية: فرص كبيرة للتعاون مع بيلا روسيا فى الصناعة

-  
أكد محمد زكريا محيى الدين، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، أن مصر تستهدف زيادة صادراتها السنوية غير البترولية لـ 100 مليار دولار، ولا سلما أنه يتم تقديم دعم للصادرات مما يتيح المجال لفتح أسواق جديدة.

جاء ذلك خلال استقبال وفد شركات ونقابات من بيلاروسيا لبحث أوجه التعاون المشترك بين القابضة الكيماوية وشركاتها التابعة وبين بعض شركات بيلاروسيا، بحضور عماد الدين مصطفى الرئيس التنفيذى للقابضة، وعماد حمدى رئيس نقابة الكيماويات عضو مجلس الإدارة، وعدد من رؤساء الشركات.

أشار محمد زكريا لما تتمتع له مصر من مزايا كبيرة ومتنوعة من خلال محور قناة السويس، ومن خلال الاتفاقيات التجارية المصرية مع مختلف الدول، علاوة على مكانتها الدولية، لافتا لمبادرة حباة كريمة التى تساهم فى توطين التنمية المستدامة، بتكلفة 700 مليار جنيه وتخدم نحو 1500 قرية مصرية وتوابعها.

أوضح أن التوسع فى المشروعات يستلزم استيراد مواد خام يمكن استيرادها من بيلا روسيا شريطة الجودة والسعر، وبالتالى هناك فرصا كبيرة للتعاون بين البلدين .

من جانبه قال عماد حمدى رئيس النقابة العامة للكيماويات، إن من اهم مجالات التعاون التي يمكن تنفيذها مجال صناعة إطارات السيارات، مع شركات بيلاروسيا المتخصصة فى هذا الشأن، لافتا أنه من المهم الاستفادة من عمق العلاقات العمالية والنقابية لدعم الاستثمار والتبادل التجارى ودعم الصناعة بصفة عامة، من خلال الحصول على التكنولوجيا من الدول المتقدمة فيها.

أشار أن إحدى شركات بيلاروسيا تنتج 300 نوع ومقاس مختلف من إطارات السيارات، ونحن نحتاج لبناء مصنع جديد لصناعة إطارات السيارات الجديدة بأحدث تكنولوجيا .

يشار أن الوفد الأجنبى يزور مصر بدعوة من النقابة العامة للصناعات الكيماوية، حيث تفقد العديد من الشركات وسيزور عددا من القلاع الصناعية المصرية.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة