تشميع 17 منشأة خالف أصحابها مواعيد الغلق والإجراءات الاحترازية بالغربيةانتخاب مجلس رابطة الجهاز الهضمي والكبد بـ "أطباء الغربية" .. الثلاثاء المقبلالتخلص من 1095 طن قمامة ومخلفات في الغربيةفودة يتفقد أعمال التطوير والإنشاءات الجديدة بالسوق التجارية القديمة في شرم الشيخ | صوررفع 200 طن مخلفات في حملة بحي شرق شبرا الخيمة114 ألفًا و950 طالبًا وطالبة يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية بالقليوبيةتأجيل محاكمة جلسة شبكة الاتجار في الأعضاء البشرية بالقليوبية لجلسة 26 فبرايرضبط كمية كبيرة من الأسلحة داخل ورشة تصنيع بالقليوبيةتحرير 1729 مخالفة مرورية متنوعة في حملة مكبرة بالقليوبيةبالأسماء.. إصابة 4 أشخاص في اصطدام سيارتي ملاكي بتوك توك بالأقصرأفكار لتقديم الخبز "البايت" فى المنزل بدل التخلص منه.. اعملى منه بقسماطانطلاق اختبارات القدرات بالجامعات الأهلية للالتحاق بالدراسة الترم الثانىجامعة القاهرة الأولى بالنشر الدولى 2021..والخشت: 395 مليون جنيه لمشروعات البحثوزارة الصحة تكشف إجمالي المتعافين من فيروس كوروناطقس اليوم.. «غائم» نهارًا مع تحذيرات من الشبورة شديد البرودة ليلًا ويصل لحد الصقيعالسكك الحديدية تعلن التأخيرات المتوقعة اليوم على بعض خطوطها«أكاديمية البحث العلمي»: جامعة القاهرة الأولى في النشر الدولي بـ16.8% من إنتاج مصر"مخرج هيبتا 2" لـ ماجد الكدوانى: لم نحدد موعدًا لانطلاق التصوير وما نشر غير صحيحكوميديا دراما رمضان برعاية أكرم حسنى ومكى وغياب نجوم مسرح مصرموعد مباراتي اليوم بربع نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا .. والقنوات الناقلة

"حاسبات الغردقة" تنظم ندوة عن دور الإعلام فى التصدى للعنف ضد المرأة

   -  

نظمت كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعى بالغردقة، والتابعة لجامعة جنوب الوادى، اليوم الاثنين، بالتعاون مع المجلس القومى للمرأة بالبحر الأحمر، برئاسة نيرمين أبو سريع مقرر المجلس القومى للمرأة بالبحر الأحمر، ندوة توعية بعنوان "دور الإعلام فى التصدى للعنف ضد المرأة"، حاضر فيها الصحفى عماد عيد مدير مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط بالغردقة، والتى تحدث فيها عن قيمة المرأة فى المجتمع ودورها الفعال فى التنمية بجانب الدور المجتمعى، وكيف أعز الإسلام المرأة ورفع من شأنها وتحرك الدولة بتعزيز دور المرأة فى المجتمع باعتبارها شريكا أساسيا وفعالا وحرص القيادة السياسية فى إطلاق عام المرأة فى 2017.

كما تحدث عن التشريعات التى تتيح للمرأة المشاركة فى بناء المجتمع كونها شريك أساسى وفعال، مشيراً إلى أن العنف ضد المرأة فى صورة المختلفة سواء جسدية أو نفسية هو انتقاص من حقوقها كإنسان وتناول دور الدراما فى تناول المرأة سلبا وايجابا وانتقد تناول إعلانات بعض الفضائيات وإبراز المرأة بشكل غير ملائم وغير حقيقى.

كما أشاد بتجارب فنية جيدة انصفت المرأة وساهم فى تعديل بعض التشريعات المتعلقة بقوانين الأحوال الشخصية. وخلال حوار مفتوح مع طلاب الكلية تناول أهمية دور الرجل فى دعم المرأة ومساندتها لخلق مجتمع متميز خال من أى صراعات وهمية تؤثر فى الأسرة والمجتمع مؤكدا أن الرجل الحقيقى من يحتوى المرأة ويدعهما.

ويشاركها النجاح جاء ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف محمود عميد الكلية والدكتور أسامة أحمد عطا وكيل الكلية لشئون الطلاب والدكتورة رباب زمزمى وكيل الكلية لشئون البيئة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة