ما هو باروسميا؟.. كل ما تريد معرفته عن اضطراب رائحة التعافي من كوروناالمنتخب يختتم استعداداته لمواجهة المغرب غداالأهلي يحسم ملف تجديد عقد موسيماني قبل السفر للإماراتالمنتخب يشكو للكاف من فندق الإقامة قبل مباراة المغرب3554 طالبا يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الأول بجنوب سيناءإصابة زوجة وابنتيها بتسمم غذائى فى الإسماعيليةشبورة على الطرق وأجواء شديدة البرودة ليلا.. والصغرى بالقاهرة 8 درجاتأسرة الكاتب الصحفى الراحل ياسر رزق تقيم العزاء غدًا بمسجد المشير بالقاهرةاليوم.. الفنان أحمد فهمى يقدم ثانى حلقات برنامج "أحلى كلام" على قناة الحياةهبوط مؤشرات قطاعات البورصة خلال أسبوع باستثناء صعود "التجارة والموزعون"الرقابة المالية تحدد 7 شروط لتولي الوظائف التنفيذية بشركات التأمينشعبة الثروة الداجنة: تحرك طفيف في الأسعار والكيلو بـ28 جنيها في المزرعةيتقبلون الفشل.. 6 عادات لا يفعلها إلا الأذكياءما الذي يحدث لجسمك إذا تناولت حبة البركة؟طريقة عمل السينابون رول بنفس طعم المحلات..عشان ماتشتريش من برةمركز الدراسات القبطية ينظم دورة علمية بمكتب الإسكندرية فبراير المقبل%92 من القراء يؤيدون تغطية أعمدة الكهرباء لتقليل الحوادث أثناء الأمطارعميد حاسبات حلوان: انتظام تصحيح امتحانات الترم الأول وإعلان النتائج 1 فبرايراليوم ذكرى ميلاده.. كاتب عالمى جمع جوليان مور وسميحة أيوب فى عمل من تأليفهصدر حديثا "خاتم التركستانى" رواية لـ إبراهيم سعيد زويل فى معرض الكتاب

60 طالبا بجامعة سوهاج يشاركون فى ورشة "لقاء الابتكار" ضمن مبادرة ابتكر وحقق حلمك

   -  

نظمت إدارة النشاط العلمي والتكنولوجي بالإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية بجامعة سوهاج، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة إنجاز مصر، ورشة عمل أون لاين بعنوان "لقاء الابتكار"، صرح بذلك الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس الجامعة، وقال أن الورشة تأتى ضمن فعاليات مبادرة "ابتكر وحقق حلمك"، وقد تم تنفيذها لطلاب الجامعة على تطبيق zoom.

وأضاف عبدالخالق، أن الهدف من الورشة هو نشر ثقافة الإبداع وتعزيز مهارة التفكير النقدي لدى الطلاب، بالإضافة إلى زيادة قدرتهم على التفكير المبدع خارج الأطر التقليدية، وذلك من أجل تأهيلهم لمواجهة سوق العمل وشغل المناصب الريادية في عالم ريادة الأعمال، موضحاً أن المبادرة سيتم تنفيذها على مرحلتين، المرحلة الأولى تدريب أون لاين، بعدها يتم تصعيد مجموعة من الطلاب المتميزين، ستقوم الوزارة باختيارهم للمشاركة في المرحلة الثانية .

وقال الدكتور عبدالناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الوزارة قد أطلقت مبادرة "ابتكر وحقق حلمك"، ليتم تنفيذها على مرحلتين، حيث نظمت الجامعة ورشة عمل المرحلة الأولى بمشاركة ٦٠ طالب وطالبة من مختلف الكليات، مؤكداً على أن الجامعة تتبنى هذه المبادرات تحقيقاََ لدورها المجتمعي في تأهيل الطلاب لسوق العمل واكتشاف مواهبهم ومؤهلاتهم التي تميزهم، ودعمهم في بحثهم عن المجالات المناسبة لقدراتهم.

وأوضح هاني بديوي مدير النشاط العلمي، أنه في المرحلة الثانية للمبادرة سيتم تنظيم معسكر للمتميزين ليمثلوا اسم الجامعة، وسيقام بإحدى المدن الشبابية بمدينة الإسكندرية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة