صرخات امرأة: زوجي تحايل على عائلتي لسرقة 1.7 مليون جنيه وطلقني غيابياًالتحريات تكشف تفاصيل مصرع ربة منزل تعرضت لاختناق فى المنيرة الغربية بالجيزةمصرع عامل وإصابة آخر فى مشاجرة بجهينة غربى سوهاجالقاتل الصامت وراء وفاتهما.. التحريات تكشف ملابسات العثور على جثتين فى الهرمالسيطرة على حريق فى شقة بجزيرة شندويل سوهاج دون إصاباتتأجيل دعوى ابنة الفنان رشوان توفيق ضده لإلغاء توكيلين لجلسة 5 فبرايرسيولة مرورية في شوارع وميادين القاهرة والجيزة وانتشار الخدمات المروريةنصائح «المرور» للقيادة الآمنة خلال الشبورة المائيةتبين إيجابية 27 من بينهم.. فحص 153 سائق لبيان تعاطيهم المواد المخدرةفي 72 ساعة.. ضبط 76 ألف مخالفة مرورية بالمحافظاتالأجهزة الأمنية تضبط 122 متهمًا هاربًا خلال 72 ساعة الماضيةضبط 1028 دراجة نارية مخالفة خلال حملات مروريةالأمن ينجح في القبض على 65 متهمًا بالبلطجة في 3 أيام4 طرق لاستغلال بذور الشمر فى فقدان الوزن.. تعرف عليها5 أطعمة صحية يجب ألا تأكلها نيئة هتسبب مشاكل.. أبرزها الطماطم والحليبمطار مرسى علم يستعد لاستقبال 51 رحلة طيران أسبوعية بداية من اليوم السبت91 ألف طالب يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية اليوم داخل 500 لجنة بسوهاج90 ألف طالب وطالبة يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية بمدارس أسيوطتعرف على مشروعات حياة كريمة بمجلس قروى دروة بملوى المنيا فى 12 معلومةمحمد صلاح وأشرف حكيمي وجهاً لوجه قبل مواجهة مصر والمغرب بأمم أفريقيا

ارتفاع أسعار النفط وبرنت يسجل 71.50 دولار و67.89 دولار للخام الأمريكى

-  

سجلت أسعار النفط اليوم 71.50 دولار للبرميل وذلك للعقود الآجلة لخام القياس العالمي برنت، كما سجلت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي67.89 دولار للبرميل.

وذكرت تقارير إعلامية عالمية، بأن أسعار النفط بالأسواق العالمية اليوم الأثنين، شهدت ارتفاعا بأكثر من دولار للبرميل، وذلك بعد قيام المملكة العربية السعودية، برفع أسعارها لجميع درجات الخام المباعة لآسيا والولايات المتحدة الأمريكية، بما يصل لـ80 سنتا عن الشهر السابق.

وكان تحالف أوبك بلس قد أعلن خلال اجتماعه الخميس، الالتزام بزيادة إنتاج النفط في يناير، بقيمة 400 ألف برميل يوميا.

وقال الرئيس الأمريكى جو بايدن، الجمعة، إن الصين قد تفرج عن كميات أكبر من النفط من احتياطياتها رغم أنها لم تفعل ذلك بعد، مضيفاً أن الانخفاض فى أسعار البنزين بدأ يصل إلى الأمريكيين، بحسب "الشرق بلومبرج".

  وأضاف بايدن: "ربما تفعل الصين المزيد أيضاً، لم تفعل ذلك بعد"، مشيراً إلى قرار الولايات المتحدة ودول أخرى من بينها الهند واليابان بالإفراج عن كميات من النفط من الاحتياطيات للمساعدة فى خفض الأسعار.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة