منتخب مصر يلغي مرانه ويكتفي بتدريبات بدنيةالزمالك يظهر لأول مرة في دوري الدرجة الرابعة في الإماراتمفاجأة من كاف للشناوي قبل موقعة كوت ديفواربأداء رائع.. سلة الأهلي تكتسح الجزيرة بدوري السوبرحمو بيكا يتدرب استعدادا لخوض اختبارات نقابة الموسيقيين: "ادعولي"مراد منير: أشرف زكي تواصل معي ووعدني بحل مشكلة طردي من شقتيظافر العابدين: أعد الجمهور بموسم قوي غني بالأحداث والمفاجآت من "عروس بيروت"مصر تؤكد دعمها الدائم للتحرك الأممي لتفعيل الحوار بين مختلف الأطراف السودانيةرئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة يبدأ زيارة رسمية إلى البحرين غدًاتطورات جامعة المنصورة الجديدة في أول عام دراسيسفيرة مصر في دكار تؤكد دعم مصر المستمر للسنغالسفارة مصر في الدوحة تفتح باب الحجز الإلكتروني للمعاملات الأحد«الأعلى للجامعات» يناقش تنفيذ التكليفات الرئاسية وامتحانات الترم.. غدًا«التعليم العالي»: 10 مليارات تكلفة إنشاء الجامعة اليابانية.. ومعمل لشبكات اتصالات الجيل الخامسمفتي الجمهورية: ينبغي أن تكون العلاقة بعد الطلاق راقية وحضارية بعيدًا عن النزاع والتناحرشوقي علام: التعامل مع حالات الطلاق داخل دار الإفتاء يتم وفق طريقة منظمة ومنضبطة تمر بثلاث مراحلالمفتي: لا يؤخذ بالطلاق عن طريق الرسائل الإلكترونية إلا بعد التحقق منها ومعرفة مقصد الزوج ونيتهحبس صاحب مخزن لاتهامه ببيع مستحضرات تجميل «مجهولة المصدر» بالظاهرغدًا.. استكمال محاكمة عبد المنعم أبو الفتوح ومحمود عزت في «الانضمام لجماعة إرهابية»النقل العام بالقاهرة: 10 جنيهات تذكرة موحدة لركاب معرض الكتاب

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام الجزائر في كأس العرب.. غدًا الثلاثاء

   -  

كشف الإعلامي أحمد شوبير، التشكيل المتوقع الذي سيخوض به البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، مواجهة الجزائر، المقرر إقامتها غدا الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة لكأس العرب، المقامة حاليا في قطر، وتستمر حتى يوم 18 ديسمبر الجاري.

وتوقع «شوبير» في برنامجه المذاع، على راديو أون سبورت إف إم، التشكيل الذي يبدأ به منتخب مصر مباراة الجزائر، وهو: محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأكرم توفيق ومحمود الونش وأحمد حجازي وأحمد فتوح وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف، وهناك صراع بين الثلاثي أحمد سيد زيزو وعمر كمال عبدالواحد وحسين فيصل.

وأوضح شوبير ، أن كيروش قد يلعب بالثلاثي أحمد سيد زيزو ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف خلف رأس الحربة مروان حمدي، أو يلعب بالثلاثي «زيزو وأفشة» وحسين فيصل أو عمر كمال تحت المهاجم محمد شريف.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة