سعر الذهب اليوم الجمعة 28 يناير بعد مسلسل من الخسائركيف يحسن التوقف عن التدخين حياتك؟ (فيديو)مدحت صالح وريهام عبدالحكيم يلتقيان من جديد في "صوت السينما"إيمي ودنيا سمير غانم تحضران فعاليات حفل "joy awards"ماس كهربائي وراء اندلاع حريق شقة سكنية بشبرا بدون إصاباتالقبض على 3 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار في الدرب الأحمرطفلك مصاب بالتهاب الجلد العصبي؟ هذه الملابس تناسبهماذا تعرف عن سرطان الفم؟إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكفر الشيخالسبت.. مسرح الجمهورية يستقبل فرقة نور بروجيكتمنتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثنائية في تصفيات كأس العالمالشحن والأعطال والرصيد.. "الكهرباء" توضح تفاصيل التعامل مع العداد الكارتتشريح جثة عامل سقط من أعلى عقار بدار السلامتجديد حبس مسجل خطر لحيازته كمية من «الأستروكس» بالبساتينالسبت.. بدء عرض مسلسل "نقل عام" لمحمود حميدةبلومبرج: إعطاء أكثر من 10 مليارات جرعة لقاحات مضادة لكورونا حول العالممواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وعدد من المحافظات«ناسا»: صاروخ «سبيس إكس» يرتطم بالقمر في مارسالأجهزة الأمنية تضبط 310 قطع سلاح محلي خلال 72 ساعةضبط 26 طبنجة خلال حملات أمنية في 3 أيام

التصديري للصناعات الغذائية: مشروع خط الرورو يخدم قطاع الحاصلات الزراعية

-  
المجلس التصديري للصناعات الغذائية
كتبت-شيرين صلاح:

قال المهندس تميم الضوي نائب المدير التنفيذي للمجلس التصديري للصناعات الغذائية، إن مشروع خط الملاحي الرورو "Ro-ro marittime" بين مصر وإيطاليا سيخدم أكثر المجلس التصديري للحاصلات الزراعية.

واجتمع المهندس تميم الضوي نائب المدير التنفيذي للمجلس التصديري للصناعات الغذائية مع الشركاء الإيطاليين المشاركين شهر نوفمبر في مشروع خط الرورو "Ro-ro marittime" بين مصر وإيطاليا.

وبحسب بيان من المجلس التصديري، جاء اللقاء بدعوة من السفارة الإيطالية في مصر على هامش معرض ترانسميا 2021 المقام في أرض المعارض بالقاهرة الجديدة وذلك لاستعراض الإمكانيات اللوجستية لخط الملاحة السريع وقدراته الاستيعابية والخدمات المكملة والداعمة لعملية النقل إلى أوروبا فيما يتعلق بالسلع الغذائية المجمدة وسريعة التلف.

وأشار الضوي إلى أن التصديري للحاصلات الزراعية يحتاج لهذا الخط الملاحي لوصول الشحنات الزراعية بشكل أسرع وأرخص من الشحن البحري العادي وأكبر في مساحة نقل البضائع.

وبحسب الضوي فإن قطاع الصناعات الغذائية لا تحتاج إلى هذا الخط الملاحي بنفس حاجة إلى المجلس التصديري للحاصلات الزراعية، موضحا أنه ليس لدى التصديري للصناعات الغذائية أي مشاكل مع شحن البحري مع أوروبا.

وأوضح أن المجلس في انتظار عرض أسعار الشحن من الجانب الإيطالي، مشيرا إلى أنه في حالة عدم عرض أسعار تنافسية فإن المجلس لن يلجأ للتصدير من خلاله.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة