منتخب مصر يلغي مرانه ويكتفي بتدريبات بدنيةالزمالك يظهر لأول مرة في دوري الدرجة الرابعة في الإماراتمفاجأة من كاف للشناوي قبل موقعة كوت ديفواربأداء رائع.. سلة الأهلي تكتسح الجزيرة بدوري السوبرحمو بيكا يتدرب استعدادا لخوض اختبارات نقابة الموسيقيين: "ادعولي"مراد منير: أشرف زكي تواصل معي ووعدني بحل مشكلة طردي من شقتيظافر العابدين: أعد الجمهور بموسم قوي غني بالأحداث والمفاجآت من "عروس بيروت"مصر تؤكد دعمها الدائم للتحرك الأممي لتفعيل الحوار بين مختلف الأطراف السودانيةرئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة يبدأ زيارة رسمية إلى البحرين غدًاتطورات جامعة المنصورة الجديدة في أول عام دراسيسفيرة مصر في دكار تؤكد دعم مصر المستمر للسنغالسفارة مصر في الدوحة تفتح باب الحجز الإلكتروني للمعاملات الأحد«الأعلى للجامعات» يناقش تنفيذ التكليفات الرئاسية وامتحانات الترم.. غدًا«التعليم العالي»: 10 مليارات تكلفة إنشاء الجامعة اليابانية.. ومعمل لشبكات اتصالات الجيل الخامسمفتي الجمهورية: ينبغي أن تكون العلاقة بعد الطلاق راقية وحضارية بعيدًا عن النزاع والتناحرشوقي علام: التعامل مع حالات الطلاق داخل دار الإفتاء يتم وفق طريقة منظمة ومنضبطة تمر بثلاث مراحلالمفتي: لا يؤخذ بالطلاق عن طريق الرسائل الإلكترونية إلا بعد التحقق منها ومعرفة مقصد الزوج ونيتهحبس صاحب مخزن لاتهامه ببيع مستحضرات تجميل «مجهولة المصدر» بالظاهرغدًا.. استكمال محاكمة عبد المنعم أبو الفتوح ومحمود عزت في «الانضمام لجماعة إرهابية»النقل العام بالقاهرة: 10 جنيهات تذكرة موحدة لركاب معرض الكتاب

"وثقها بالحبال".. تشريح جثة ربة منزل قتلت على يد زوجها فى الجيزة

-  

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بتشريح جثة ربة منزل قتلت على يد زوجها فى منطقة المنيرة الغربية فى الجيزة، وطلبت تقرير الصفة التشريحية حول الجثة لاستكمال التحقيقات.

شهدت منطقة المنيرة الغربية بمحافظة الجيزة جريمة قتل راحت ضحيتها ربة منزل على يد زوجها، حيث وثقها بحبل، واعتدى عليها بالضرب بعصا حتى فارقت الحياة، بسبب خلافات أسرية بينهما، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، فحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى العميد هانى شعراوى رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، بلاغا يفيد مقتل سيدة داخل مسكنها بمنطقة المنيرة الغربية، انتقل على الفور رجال المباحث إلى مسرح الجريمة، وتم العثور على جثة ربة منزل مصابة بجروح وكدمات متفرقة بأنحاء جسدها.

وكشفت تحريات الرائد حسام العباسى رئيس مباحث قسم شرطة المنيرة الغربية، أن زوج المجنى عليها "عامل" وراء ارتكاب الجريمة، حيث وثقها بحبل، ثم اعتدى عليها بعصا، حتى فارقت الحياة من شدة التعذيب.

تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بقتل الضحية بسبب خلافات أسرية، فحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة