المنتخب يؤدي تدريبا بدنيا في مقر إقامتهإقامة مباراة بولونيا وإنتر ميلان في الدوري الإيطاليكواليس فيديو "أنا مخطوف" الذي أشعل السوشيال ميدياإنتر ميلان يكشف تفاصيل إصابة نجم الفريقرضا شحاتة يشيد بلاعبي الجونة رغم الخسارة من سموحة في كأس الرابطة المصريةالاتحاد يفوز على الفيصلي ويعزز صدارته للدوري السعودينتائج قرعة الدور التمهيدي لكأس الأمم الإفريقية «كوت ديفوار 2023»سان جيرمان يكشف موقف مبابي من اللحاق بمباراة ريمستوخيل: أشعر بحالة من الإحباط وخيبة الأمل لدى اللاعبين بعد مباراة برايتونمدرب الإسماعيلي غير راضٍ عن أداء لاعبيه«عبد الحكيم» يكشف عن هدفه بعد العودة إلى تشكيلة الإسماعيليمنتخب مصر يؤدي تدريبًا بدنيًا في مقر إقامته استعدادًا لكوت ديفوارمحمد الشناوي أفضل حارس في دور المجموعات بأمم إفريقياليه لازم تحكي لابنك حدوتة قبل النوم؟.. "طلعت غاية في الأهمية"ارتفاع ثاني أكسيد الكربون في الدم و نقص الأكسجين.. حسام موافي يوضح خطورتهماالمصيلحي: نعمل على توصيل خدمة جيدة للمواطنين.. والمواطن مركز الرؤية لعمل وزارة التموينلميس الحديدي تتعافى من كورونا.. وإعلان موعد عودتها للشاشة«كم مرة».. أغنية جديدة للفنانة تانيا قسيسورشة عمل عن «تعليم منتجات وتقنيات الجلد الطبيعي» في بيت السناريسلة الزمالك تهزم سموحة بدوري السوبر

شطة: بطولة كأس أمم أفريقيا مهددة بالإلغاء

   -  
أكد محمد عبد المنعم شطة، نجم الأهلي سابقا، أن كأس أمم أفريقيا مهددة بالتأجيل خلال الفترة المقبلة.

وقال شطة، في تصريحات عبر برنامج: "كورة كل يوم"، "الملاعب غير جاهزة حتى الآن، وحال عدم إقامة البطولة في الكاميرون سيتم إلغاؤها".

وأضاف: "هناك ضغط مباريات على صعيد الأجندة الدولية في الفترة المقبلة وهو ما يصعب من أمر التأجيل".

وأكد نارسيس مويل كومبى، وزير الرياضة الكاميرونى، أن ملعب أولمبى سوف يستضيف المباراة الافتتاحية لبطولة كأس أمم افريقيا التي تستضيفها بلاده بداية من يوم 9 يناير المقبل، رغم عدم افتتاح الملعب في الموعد المحدد له أول أمس الجمعة.

وكان وزير الرياضة الكاميروني، ورئيس اللجنة المحلية المنظمة لبطولة أمم أفريقيا 2021، قد أعلن عن تأجيل استلام ملعب أوليمبي في العاصمة ياوندي 

وتحدث كومبى في مقابلة مع التليفزيون الوطنى "Crtv"، قائلا: "حفل الافتتاح الرسمي لكأس أفريقيا للأمم 2021 سوف ستقام على ملعب أولمبى يوم 9 يناير ولا ليس في مكان آخر".

وأضاف: "لدينا هدف فيما يتعلق بالوصفات العالية جدا لرئيس الجمهورية الذي يريد أن يكون أولمبي عملاً لبعد السمعة المرتبط به، أي مجمع رياضي حديث للغاية ويبدو أنه عمل فريد من نوعه على مستوى المنطقة الفرعية لوسط أفريقيا، عندما يكون لديك عمل بهذا النطاق الهائل مثل أولمبى، يكون لديك عوامل هيكلية وعوامل أبعاد والعناصر النوعية والعناصر الكمية التي يتم تضمينها وتحديدها في المواصفات أو في العقد".

وتابع: "في 30 نوفمبراعتقدنا أن فترة ثلاثة أيام غير كافية، في ضوء الضغوط متعددة الأوجه، ولا يزال يتعين القيام ببعض المهام المتبقية وإنهائها من ناحية.

ومن ناحية أخرى، طلب فريق الخبراء المسؤول عن الإيصالات الفنية مزيدًا من الوقت، بعبارة أخرى كان الموعد النهائي البالغ 3 أيام قصيرًا نسبيًّا مقارنة بحجم المهام والأسئلة التي طرحت عليهم في الميدان، نحن بالتأكيد قللنا من مقدار الوقت، حتى عند العمل 24 ساعة في اليوم.

وأشار وزير الرياضة الكاميرونى إلى أنه يتم الاحتفاظ بالالتزامات تجاه الكاف، هذه العملية لا تستدعي بأي حال من الأحوال التساؤل عن الدليل على تنظيم حفل الافتتاح الرسمي لكأس إفريقيا للأمم 2021 في أولمبي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة