طفلك مصاب بالتهاب الجلد العصبي؟ هذه الملابس تناسبهماذا تعرف عن سرطان الفم؟إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكفر الشيخالسبت.. مسرح الجمهورية يستقبل فرقة نور بروجيكتمنتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثنائية في تصفيات كأس العالمالشحن والأعطال والرصيد.. "الكهرباء" توضح تفاصيل التعامل مع العداد الكارتتشريح جثة عامل سقط من أعلى عقار بدار السلامتجديد حبس مسجل خطر لحيازته كمية من «الأستروكس» بالبساتينالسبت.. بدء عرض مسلسل "نقل عام" لمحمود حميدةبلومبرج: إعطاء أكثر من 10 مليارات جرعة لقاحات مضادة لكورونا حول العالممواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وعدد من المحافظات«ناسا»: صاروخ «سبيس إكس» يرتطم بالقمر في مارسالأجهزة الأمنية تضبط 310 قطع سلاح محلي خلال 72 ساعةضبط 26 طبنجة خلال حملات أمنية في 3 أيامالتصريح بدفن جثة طفل سقط في بالوعة بمنطقة المعصرةطقس اليوم.. الأرصاد تحذر من صقيع وانخفاض درجات الحرارةأشرف عبدالباقي ضيف أولى حلقات "أحلى كلام" تقديم أحمد فهميحسين فهمي ضيف شرف مهرجان جمعية الفيلم السنويالترددات الراديوية.. سلاحك لمحاربة التجاعيدحول العالم في 24 ساعة: صاروخ إيلون ماسك في طريقه للاصطدام بالقمر

الإسماعيلي يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لعودة الدوري

   -  
الإسماعيلي - الزمالك
ينتظم لاعبو الإسماعيلي في معسكر مغلق اعتبارا من الغد لمدة أسبوع بأحد الفنادق المطلة على بحيرة التمساح بالاسماعيلية ضمن برنامج إعداد الفريق لاستئناف منافسات مسابقة الدورى المحلى.

ومن المقرر أن يتخلل المعسكر مجموعة من المباريات الودية، بناءا على طلب من المدير الفنى الأرجنتيني خوان براون.

ويتطلع الجهاز الفنى للفريق من خلال المباريات الودية لتقييم كافة لاعبى الفريق والوقوف على قدراتهم الفنية والبدنية بشكل أكبر وتحقيق مزيد من الإنسجام والتناغم بين لاعبى الفريق بجانب رصد الأخطاء الفنية التى وقع فيها اللاعبين والعمل على تفاديها خلال اللقاءات الرسمية.

وكان لاعبو الفريق قد حصلوا على راحة سلبية اليوم من خوض التدريبات بغرض التقاط الأنفاس وتجنب شعورهم ببعض الأرهاق في ظل قرار الأرجنتيني خوان براون برفع الحمل التدريبى من خلال إقامة المران على فترتين.

وخاض الفريق امس مباراة ودية مع فريق بلبيس أحد أندية القسم الثانى وانتهت بفوز الاسماعيلى بهدفين نظيفين احرزهما كل من محمد عمار وعمر الوحش.

ويتواجد الإسماعيلي في المركز قبل الأخير للدوري برصيد نقطتين بعد 6 مباريات.

لمطالعة الخبر على فى الجول