ماس كهربائي وراء اندلاع حريق شقة سكنية بشبرا بدون إصاباتالقبض على 3 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار في الدرب الأحمرطفلك مصاب بالتهاب الجلد العصبي؟ هذه الملابس تناسبهماذا تعرف عن سرطان الفم؟إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكفر الشيخالسبت.. مسرح الجمهورية يستقبل فرقة نور بروجيكتمنتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثنائية في تصفيات كأس العالمالشحن والأعطال والرصيد.. "الكهرباء" توضح تفاصيل التعامل مع العداد الكارتتشريح جثة عامل سقط من أعلى عقار بدار السلامتجديد حبس مسجل خطر لحيازته كمية من «الأستروكس» بالبساتينالسبت.. بدء عرض مسلسل "نقل عام" لمحمود حميدةبلومبرج: إعطاء أكثر من 10 مليارات جرعة لقاحات مضادة لكورونا حول العالممواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وعدد من المحافظات«ناسا»: صاروخ «سبيس إكس» يرتطم بالقمر في مارسالأجهزة الأمنية تضبط 310 قطع سلاح محلي خلال 72 ساعةضبط 26 طبنجة خلال حملات أمنية في 3 أيامالتصريح بدفن جثة طفل سقط في بالوعة بمنطقة المعصرةطقس اليوم.. الأرصاد تحذر من صقيع وانخفاض درجات الحرارةأشرف عبدالباقي ضيف أولى حلقات "أحلى كلام" تقديم أحمد فهميحسين فهمي ضيف شرف مهرجان جمعية الفيلم السنوي

عبد الحليم علي: المصري فاز رغم الظروف الصعبة

   -  
عبد الحليم علي - مران الزمالك في رادس - الصورة من موقع الزمالك
أشاد عبد الحليم علي مدير الكرة في المصري بلاعبي فريقه بعد فوزهم بهدف على ريفرز يونايتد في إياب ملحق الكونفدرالية، مشددا على صعوبة الفترة التي يمر بها النادي.

وقال نجم مصر والزمالك السابق عبر قناة أون تايم سبورتس:"لا نحب الحديث عن الصعوبات التي نمر بها، المتمثلة في نقص عددي وسفر طويل. وصلنا لهدفنا بفضل الله".

وواصل "أشكر اللاعبين، كانوا رجالا. الإعلام يعرف ظروف المصري وأزمة القائمة".

وعوض المصري خسارته ذهابا بنتيجة 2-1 ليتأهل لدور المجموعات.

وسيتعرف على منافسيه بعد القرعة التي تجري يوم 23 ديسمبر الجاري.

وقد يقع المصري في مجموعة واحدة مع مواطنه بيراميدز بسبب اختلاف تصنيفهما في القرعة.

لمطالعة الخبر على فى الجول