مدحت صالح وريهام عبدالحكيم يلتقيان من جديد في "صوت السينما"إيمي ودنيا سمير غانم تحضران فعاليات حفل "joy awards"ماس كهربائي وراء اندلاع حريق شقة سكنية بشبرا بدون إصاباتالقبض على 3 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار في الدرب الأحمرطفلك مصاب بالتهاب الجلد العصبي؟ هذه الملابس تناسبهماذا تعرف عن سرطان الفم؟إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكفر الشيخالسبت.. مسرح الجمهورية يستقبل فرقة نور بروجيكتمنتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثنائية في تصفيات كأس العالمالشحن والأعطال والرصيد.. "الكهرباء" توضح تفاصيل التعامل مع العداد الكارتتشريح جثة عامل سقط من أعلى عقار بدار السلامتجديد حبس مسجل خطر لحيازته كمية من «الأستروكس» بالبساتينالسبت.. بدء عرض مسلسل "نقل عام" لمحمود حميدةبلومبرج: إعطاء أكثر من 10 مليارات جرعة لقاحات مضادة لكورونا حول العالممواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وعدد من المحافظات«ناسا»: صاروخ «سبيس إكس» يرتطم بالقمر في مارسالأجهزة الأمنية تضبط 310 قطع سلاح محلي خلال 72 ساعةضبط 26 طبنجة خلال حملات أمنية في 3 أيامالتصريح بدفن جثة طفل سقط في بالوعة بمنطقة المعصرةطقس اليوم.. الأرصاد تحذر من صقيع وانخفاض درجات الحرارة

الشعباني: اللاعبون سبب تأهلنا رغم إهدار الفرص.. ولابد من التدعيم القوي قبل المجموعات

   -  
معين الشعباني مدرب المصري أمام ريفرز يونايتد
وجه معين الشعباني مدرب النادي المصري الشكر للاعبين على الأداء الذي أهل الفريق إلى دور المجموعات.

تأهل النادي المصري إلى دور المجموعات من الكونفدرالية الإفريقية بعد الفوز على ريفرز يونايتد بهدف مقابل لا شيء.

وقال الشعباني في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس 1 عقب اللقاء: "الشكر للاعبين على هذا التأهل. عانينا غيابات كثيرة بسبب الإصابات ونقص القائمة في الكونفدرالية. لذلك، أحيي اللاعبين على تركيزهم، والذي جلب لنا التأهل".

وأضاف "القرعة وضعتنا أمام وصيف بطل نيجيريا ولو كنا واجهنا وصيف دولة أصغر لكان الأمر أسهل. بمجموع المباراتين كنا الأحق بالتأهل. رغم ظروف مباراة نيجيريا الصعبة، وإهدار العديد من الفرص اليوم، لكن حققنا التأهل".

المدرب التونسي أكمل "لابد أن يعلم اللاعبون إن في مستوى آخر، تضييع هذا الكم من الفرص لن يمر مرور الكرام. رغم إهدار الفرص لكننا كنا في الموعد دفاعيا وقدمنا مباراة كبيرة أهلتنا للدور التالي".

وأتم "في النهاية سعداء بالتأهل ونشكر من ساندونا، ولدينا الوقت الكافي لتجهيز هذا الفريق لدور المجموعات، ولابد من التدعيم القوي. لدينا الأساسات الجيدة، لكن لابد من إضافات أخرى في يناير".

ويستعد المصري لمواجهة مصر للمقاصة يوم 13 ديسمبر الجاري، ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري المصري.

لمطالعة الخبر على فى الجول