سعر الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022دراسة تكشف السبب الرئيسي الثالث للوفاة في العالم: ليس كما تتوقعإرشادات الإدارة العامة للمرور للقيادة الآمنة خلال الشبورة المائيةمينا مسعود يعلق على وجود فيلمه في "Top 10" على "نتفليكس"الصحة توجّه رسالة لكبار السن بشأن اللقاح: "أول خطوة للحماية"طبيب يحذر: هناك مضاعفات نادرة لكنها خطيرة لكوروناتجديد حبس المتهم باصطناع كارنيهات «مزورة» منسوبة لجهات حكومية بالموسكيتجديد حبس المتهم بهتك عرض طفل داخل محل بحلوانسيمون تنشر صورة من كواليس مسلسل "عائلة شمس"دروس اللغة العربية عرض مستمر خلال مناقشة مشروعات القوانين بـ"النواب"رئيس "كهرباء القناة": تصنيع وإنتاج المهمات يوفر للشركة 100 مليون جنيه سنويًالا تجاوز 30 يومًا.. برلماني يطالب بتحديد مدة البت في تظلمات تراخيص المنشآت الفندقيةالخميس.. "رحلة الزمن الجميل" يعود من جديد على خشبة مسرح العرائسالصحة: تسجيل 1651 إصابة جديدة بكورونا .. و 28 حالة وفاة6 أهداف لقانون المنشآت الفندقية والسياحية الجديد4 فبراير.. انطلاق فعاليات إيجيبت أرت فير في التجمعمدير "المحاصيل السكرية" يكشف تفاصيل الاعتماد على تكنولوجيا الشتلاتمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022 في القاهرة وعدد من المحافظاتوكيل حقوق إنسان النواب: انتشار المقاهي يؤرق كل بيتشمال فنلندا.. سحر الشفق القطبي

داعية إسلامي: احتضان الرئيس لأصحاب الهمم فى "قادرون باختلاف" يؤكد القدوة

   -  
علق الشيخ رمضان عبد المعز، الداعية الإسلامي، على احتضان الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم لفعاليات "قادرون باختلاف"، قائلًا:" يكشف مدى القدوة والأخلاق"، وتابع:"ربنا خلقنا ومنح كل إنسان منحة ما وموهبة معينة".

وأضاف "عبد المعز"، خلال تقديمه لبرنامج "لعلهم يفقهون"، والمذاع عبر فضائية "dmc": "ربنا وصانا بالاهتمام بذوي الهمم، وأن ربنا خلقنا ووضع فينا منح ربانية وخل كل إنسان مننا وعنده موهبة".

وأشار الداعية الإسلامي، إلى أن الخير كله يأتي في اتباع سيدنا النبي الكريم محمد صلي الله عليه وسلم، مشيرًا إلى أننا نسير وراء محبة وصحبة واتباع سنة سيدنا الكريم، وتابع:" أن الله عز وجل قال في كتابه العزيز "وإن تطيعوه تهتدوا"، مشيرًا إلى :" أن من يمشي وراء توجيهات سيدنا النبي الكريم سينال خير الدنيا والاخرة".

 وشدد الداعية الإسلامي، على ضرورة الاقتضاء بسيدنا محمد ، وتابع:" اللهم ارزقنا حسن الاقتضاء بنبيك الكريم".


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة