بدء التخطيط المروري لشوارع حي شرق سوهاجمحافظ الشرقية يتفقد أعمال الرصف والتطوير في الزقازيقإزالة أجزاء من 4 عقارات تهدد حياة المواطنين غرب الإسكندريةوائل الفشني يُحيي حفلا فنيًا في أوبرا الإسكندرية الإثنين المقبلإزالة 96 تعديًا على أراضي الدولة في الدقهليةمنتدى الشعر المصري ينظم أمسية شعرية ويطلق الدورة الثالثة لجائزة حلمي سالم.. غدًاالخطيب رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي ومجلة الناديموسيماني: شباب الأهلي يتحلى بالشجاعة.. والفضل لهم في عدم الخسارة بكأس الرابعة"غياب جميع الحراس".. أزمة لمنتخب جزر القمر قبل مواجهة الكاميرونالخطيب يتولى رئاسة شركة الأهلي للإنتاج الإعلاميتقارير: أندية القمة في فرنسا مهتمة بضم زيزو.. وهذه قيمة الشرط الجزائيلقاء مرتقب بين وزيري الدفاع الروسي والبريطاني لبحث الأزمة الأوكرانيةشحنات أسلحة وإجلاء دبلوماسيين.. هل اقترب الغزو الروسي لأوكرانيا؟وزير الخارجية الكويتي: هناك رغبة مشتركة لاستعادة لبنان لرونقه وتألقهواشنطن: لن ننظم رحلات لإجلاء مواطنينا من أوكرانياقائد البحرية الألمانية يواجه انتقادات بعد تصريحاته حول روسياليبيا تعلن رسميًا الدخول في الموجة الرابعة من فيروس كورونايقضي عقوبة بالسجن المؤبد.. باكستاني يحرز أعلى الدرجات في الثانوية ويفوز بمنحة دراسرئيس البحرية الألمانية يمدح بوتين وبرلين تتبرأ من تصريحاته.. ما القصة؟بعد الدعوة للمصالحة الوطنية.. الجيش الإثيوبي يخطط لاقتحام عاصمة تيجراي

حالة الطقس.. تحذيرات شديدة من الأرصاد

   -  

نشرت هيئة الأرصاد الجوية خريطة الطقس لتوضح تفاصيل الحالة الجوية بدءًا من غد الإثنين وحتى السبت المقبل، حيث يسود طقس لطيف نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب البلاد..

وقالت الأرصاد، إن البلاد ستشهد طقسًا باردًا، على الأنحاء كافة، ليلًا.


الأرصاد تحذر من شبورة كثيفة..

وبالنسبة للظواهر الجوية؛ تكون هناك شبورة مائية تكون كثيفة أحيانا (من 5 إلى 7 صباحا) في الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الملاحة البحرية والرياح

حذرت الأرصاد من نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وسيناء على فترات متقطعة من اليوم.

 وتكون حالة البحر المتوسط خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه من مترين ونصف إلى 3 أمتار ونصف المتر، والرياح جنوبية شرقية.
 
وتكون حالة البحر الأحمر خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر إلى 1.75 والرياح السطحية شمالية غربية. 

الأمطار

وأشارت الأرصاد إلي فرص سقوط أمطار متوسطة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

نسبة الرطوبة

 وذكرت الأرصاد أن نسبة الرطوبة على القاهرة الكبرى والوجه البحري 86% للعظمى، و30 للصغرى، أما السواحل الشمالية فتصل الرطوبة إلى 90 للعظمى، و40 للصغري.

وفي شمال الصعيد تصل نسبة الرطوبة إلى 40 للعظمى، و25 للصغرى، بينما نسبة الرطوبة على جنوب الصعيد 30 للعظمى، و15 للصغرى.

 درجات الحرارة المتوقعة الاثنين

 وعن درجات الحرارة المتوقعة.. قالت الهيئة إن 

درجة الحرارة على القاهرة: العظمي 22 والصغرى 14

درجة الحرارة على الإسكندرية:  العظمى 21، والصغرى 14.

درجة الحرارة على أسوان: العظمى 26 درجة 12 للصغرى

درجة الحرارة على قنا: العظمى 24 والصغرى 12 درجة

درجة الحرارة على شرم الشيخ: العظمى 26، والصغرى 17

درجة الحرارة على الغردقة: العظمى 26، والصغرى 15.

درجة الحرارة على الأقصر:  العظمى 26 والصغرى 12

درجة الحرارة على سوهاج العظمى 25، والصغرى 11.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة