تجديد حبس المتهم باصطناع كارنيهات «مزورة» منسوبة لجهات حكومية بالموسكيتجديد حبس المتهم بهتك عرض طفل داخل محل بحلوانسيمون تنشر صورة من كواليس مسلسل "عائلة شمس"دروس اللغة العربية عرض مستمر خلال مناقشة مشروعات القوانين بـ"النواب"رئيس "كهرباء القناة": تصنيع وإنتاج المهمات يوفر للشركة 100 مليون جنيه سنويًالا تجاوز 30 يومًا.. برلماني يطالب بتحديد مدة البت في تظلمات تراخيص المنشآت الفندقيةالخميس.. "رحلة الزمن الجميل" يعود من جديد على خشبة مسرح العرائسالصحة: تسجيل 1651 إصابة جديدة بكورونا .. و 28 حالة وفاة6 أهداف لقانون المنشآت الفندقية والسياحية الجديد4 فبراير.. انطلاق فعاليات إيجيبت أرت فير في التجمعمدير "المحاصيل السكرية" يكشف تفاصيل الاعتماد على تكنولوجيا الشتلاتمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022 في القاهرة وعدد من المحافظاتوكيل حقوق إنسان النواب: انتشار المقاهي يؤرق كل بيتشمال فنلندا.. سحر الشفق القطبيتضم 4 آلاف مشترك.. ضبط شبكة لبث القنوات الفضائية المشفرة من أعلى سطح عقار بالهرمإصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالجيزةضبط شخص لحيازته كمية من «الهيروين» بقصد الاتجار بالشرقية"استعدوا" محمد رمضان يروج لـ"باي باي ثانوية"قبل عرضه.. سوزان نجم الدين تكشف تفاصيل دورها في "تماسيح النيل""كاف" يحقق في واقعة تدافع الجماهير في مباراة الكاميرون وجزر القمر

الأهلي يبدأ رحلة البحث عن "خليفة معلول" لضمه فى الصيف

   -  

فتح مسئولو النادي الأهلي ملف التعاقد مع ظهير أيسر جديد، سواء بنهاية الموسم الحالي، لاسيما أن هذا المركز يعاني نقصا فى صفوف الفريق، خاصة حال غياب التونسي علي معلول، وهو ما يدفع الجهاز الفني للاستعانة بأيمن أشرف فى هذا المركز رغم أنه يلعب بشكل مستمر فى مركز قلب الدفاع.

ويرغب مسئولو الأهلي فى ضم ظهير أيسر جديد يملك إمكانيات فنية عالية، لاسيما بعد خروج محمود وحيد من الحسابات الفنية لبيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر واستبعاده الدائم من المباريات، بخلاف أن اللاعب اقترب من الانضمام لصفوف طلائع الجيش في ظل رغبته فى الحصول على فرصة المشاركة فى المباريات خارج الأهلي.

وتضع لجنة التخطيط بالأهلي أكثر من سيناريو لتدعيم الجبهة اليسرى، سواء فى الاكتفاء بعودة محمد شكري المعار إلى سموحة فى الموسم الجديد بعد انتهاء فترة الإعارة أو استمرار إعارته لاكتساب الخبرات أو ضم لاعب جديد لتدعيم الجبهة اليسرى بالأهلي، مثل محمد حمدي لاعب بيراميدز والذي ينتهى تعاقده مع ناديه بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل، ومروان داوود لاعب إنبي وعمرو سعداوي لاعب الجونة وأحمد داهش لاعب إيسترن كومباني.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة