بركات: أتفق مع صلاح في تصريحاته..وأشكر الجماهيربركات: النني قدم أفضل مستوياته ضد كوت ديفوار وعبد المنعم اكتشاف كأس الأمماتحاد الكرة: كيروش مستمر مع منتخب مصر بغض النظر عن نتيجة مباراة المغرببركات يحذر الأهلي من مواجهة مونتيري في كأس العالم للأنديةاتحاد الكرة: لسنا مضطرين للتعامل مع النقد الهدام.. ونتقبل الآراء المفيدةالبرازيل والإكوادور يتعادلان بتصفيات كأس العالم في مباراة الكروت الحمراءدينا الشربيني تتعرض لموقف كوميدي.. وعن ترشيحها لجائزة: "مخدتش ولا جايزة بحياتي"ميرهان حسين تعلن إصابتها بفيروس كورونا"خضتني والله".. الجمهور يسخر من أحدث صور حمادة هلالارتفاع الدين العام التونسي بنسبة 12% خلال نوفمبر الماضيحول العالم في ٢٤ ساعة: صاروخ إيلون ماسك في طريقه للاصطدام بالقمر"أتيليه العرب" يعلن الفائزين بجائزة عفيفي مطر للشعربرج الجوزاء.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج السرطان.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الأسد.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الميزان.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الجدي.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022إصابة 6 أشخاص في حريق شقة سكنية بمنطقة الصفمصرع 3 أشخاص فى حادثين منفصلين في مطروحالسيطرة على حريق أعلى عقار بالوراق دون إصابات

يعرض خلال أيام.. نيكول كيدمان تكشف محاولتها التراجع عن دورها بفيلم "Being the Ricardos"

-  

كشفت نيكول كيدمان أنها حاولت التراجع عن لعب دور لوسيل بول في فيلم "Being the Ricardos" الذي ينتمي لطابع السيرة الذاتية، ويعرض خلال أيام وبالتحديد يوم 10 ديسمبر الجاري، وهو من إخراج آرون سوركين الذي عمل علي الفيلم لمدة خمسة سنوات قبل التصوير.

ويرصد الفيلم زواج الفنانين لوسيل بول، وديسي أرناز الذي يجسد دوره في الفيلم خافيير برديم من خلال تناول أسبوع واحد من تصوير مسلسلهما "I Love Lucy" الذي قدماه معا في الخمسينيات ويعطي العمل لمحة كاشفة عن العلاقة الرومانسية والمهنية المعقدة للزوجين، ويأخذ الفيلم المشاهدين إلى ما كان يحدث في غرفة كتابة المسلسل وخلف الأبواب المغلقة، وركز الإعلان الترويجي للفيلم علي البطلين نظرًا لأنهما يلعبان شخصيتين مميزتين في تاريخ التليفزيون.

وبعد الإعلان عن اختيار الممثلين، أثير جدل كبير حول اختيار نيكول كيدمان للدور وانها لا تشبه لوسيل، ورد المخرج سوركين على هذا بأنه كان يبحث عن ما هو أكثر من مجرد تقليد من ممثليه.

 وتحدثت كيدمان خلال لقائها مع مجلة "People" عن ما حدث أثناء اختيارها للدور وأنها أرادت الابتعاد عن لعب دور لوسيل بول بسبب رد الفعل العنيف الذي ظهر من البعض بعد أن عرفوا أنها المرشحة للبطولة وأن هذا وضعها تحت ضغط كبير وقلق من ان تجسد الدور.

ودافع المخرج عن كيدمان مؤكدا أنه كانت لديه ثقة كبيرة في تأديتها للدور بالشكل الصحيح ، بالإضافة إلى أن هدفه أن يقدم الفنانين أداء يتسم بالاحترام والدقة في نفس الوقت، مشيرا إلي أن ابنة لوسيل بول  تقف وراء اختيار كيدمان، كما أن الفريق الإبداعي يدعم كيدمان ، مما ساعدها على تهدئة مخاوفها المذكورة في المقابلة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة