الزمالك يصطدم بكليوباترا في لقاء الفرصة الأخيرة بكأس الرابطةالكشف عن حكام مباريات الجولة الرابعة بمجموعة الزمالك في كأس الرابطةشكري ونظيره الأمريكي يبحثان هاتفيا تعزيز التعاون بين القاهرة وواشنطنتقرير مغربي: بيراميدز يسعى لضم أزارو.. والتفاصيل المادية تعيق الصفقة"عن العاديِّين أبطال الحياة اليومية".. "خمس ورقات" مجموعة قصصية في معرض القاهرة للكتابأول صور من محطة شارع السودان ضمن المرحلة الثالثة من مترو الأنفاقنائب رئيس هيئة الكتاب: اهتمام جماهيري بفعالية الاحتفاء بمسيرة يحيى حقيهيثم الحاج: إقبال جماهيري غير مسبوق على إصدارات هيئة الكتاب بأول أيام المعرضعمرة رجب.. طرق الإبلاغ عن مخالفي حقوق المعتمرينبعد قفزة الأسعار.. هل تتوسع الدولة في زراعة القطن؟36 وفاة.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم الخميسمحافظ القاهرة يتفقد بعد غد امتحانات الشهادة الإعداديةرامز جلال يسجد شكرا لله بعد فوزه بجائزة البرنامج الأكثر مشاهدة (صورة)رامز جلال يعتذر لمن وقعوا ضحايا لمقالبه: "أنا آسف وليا طلب"متفوقا على السقا وبيومي.. فوز هنيدي بجائزة أفضل ممثل في joy awards بالسعوديةشيرين عبد الوهاب تعلن وفاة جدة طليقها حسام حبيب"وقفة رجالة" أفضل فيلم في joy awards بالسعوديةأصالة بالقفطان المغربي وسمية الخشاب وسط الصحراء.. 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعةكارمن بصيبص أفضل ممثلة عن "العارف".. هذا ما قالته قبل التكريمالنشرة الفنية| وفاة فنانة وإصابة نجمة بكورونا وحفل "joy awards"

حبس عاطلين ضُبط بحوزتهما سلاح نارى ومخدرات فى القاهرة

-  

أمرت نيابة المرج، بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة حيازة مواد مخدرة.

وتمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، من القبض على شخصين لحيازتهما سلاحا ناريا بدون ترخيص ومواد مخدرة بقصد الاتجار، وحرر محضر بالواقعة.

واستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الاتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها، فقد تمكنت مباحث إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة من ضبط (شخصين ، لأحدهما معلومات جنائية ) حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة المرج مستقلان دراجة نارية " تروسيكل" بدون لوحات معدنية ، وبحوزتهما (كمية من مخدر الهيروين – فرد خرطوش – عدد من الطلقات لذات العيار – مبلغ مالى – 2 هاتف محمول – ميزان حساس).

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح النارى بقصد الدفاع ، والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهما غير المشروعة ، والهاتف المحمول لتسهيل الإتصال بعملائهما ، والدراجة النارية لتسهيل تنقلاتهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة