"أتيليه العرب" يعلن الفائزين بجائزة عفيفي مطر للشعربرج الجوزاء.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج السرطان.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الأسد.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الميزان.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الجدي.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022إصابة 6 أشخاص في حريق شقة سكنية بمنطقة الصفمصرع 3 أشخاص فى حادثين منفصلين في مطروحالسيطرة على حريق أعلى عقار بالوراق دون إصاباتالسيطرة على حريق شقة سكنية في أسيوط ووفاة مالكهاموديرنا: الأجسام المضادة لأوميكرون تتراجع بعد 6 أشهر من الجرعة المعززةمواقيت الصلاة اليوم الجمعة 28-1-2022 في القاهرة والمحافظات"الصحة": تسجيل 1985 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 36 وفاةالموت يُغيب الموسيقار السوداني البارز بشير عباسالزمالك يصطدم بكليوباترا في لقاء الفرصة الأخيرة بكأس الرابطةالكشف عن حكام مباريات الجولة الرابعة بمجموعة الزمالك في كأس الرابطةشكري ونظيره الأمريكي يبحثان هاتفيا تعزيز التعاون بين القاهرة وواشنطنتقرير مغربي: بيراميدز يسعى لضم أزارو.. والتفاصيل المادية تعيق الصفقة"عن العاديِّين أبطال الحياة اليومية".. "خمس ورقات" مجموعة قصصية في معرض القاهرة للكتابأول صور من محطة شارع السودان ضمن المرحلة الثالثة من مترو الأنفاق

أبرز تصميمات البلوفر الشتوى للبنات والشباب للاحتفال بليلة رأس السنة

   -  

تختلف تصميمات السترات الشتوية من حيث الشكل واللون والمواد المصنوعة منها، ولكنها تتفق حول أن تنال إعجاب مختلف الأذواق، وباقتراب الاحتفال برأس السنة الجديدة، طرحت العديد من العلامات التجارية المختلفة، سترات شتوية مطبوع عليها رسومات مختلفة من الزهور وبابا نويل وجبال الثلج وأشخاص تتزلج على الجليد، وغيرها من الرسومات المختلفة التي تعبر عن الشتاء، وقد أشار تقرير منشور بصحيفة "مترو" البريطانية إلى أبرز تصميمات السترات الصوفية التي يمكن ارتدائها للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة، والتي نستعرضها في هذا التقرير.

أبرز السترات الصوفية للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة

البلوفر وردى

يعتبر "البلوفر" الوردي من أفضل أنواع السترات الشتوية المطروحة، حيث يتسم بأناقة التصميم كما يساعد المرأة بالحصول على إطلالة أنيقة وشبابية، أمام الحضور سواء عند الذهاب للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة أو التنزه مع الأصدقاء.

بلوفر مطبوع عليه صورة كلب

تعتبر هذه السترة من أفضل السترات الشتوية للاحتفال برأس السنة الجديدة، والتي عبارة عن "بلوفر" شتوى مطبوع عليه كلب، مرتدى غطاء رأس أحمر يشبه غطاء رأس بابا نويل، أو يمكن لمربى كلب أن يطبع صورة كلبه على البلوفر.

بلوفر مطبوع عليه صورة القطة

ويعتبر هذا "البلوفر" مناسب لمحبى القطط، ومربيها، حيث مطبوع عليه قط أسود، ويمكن للشخص أن يطبع صورة القط عليه.

بلوفر مطبوع عليه أشجار الكريسماس

ويوجد "بلوفر" أخر مطبوع عليه أشجار الكريسماس، ومجموعة من حيوانات الرنة، على البلوفر، ما يساعد الشاب في الحصول على إطلالة مميزة أمام الأخرين.

بلوفر بلاد العجائب

يوجد "بلوفر"، مطبوع عليه شخصية بابا نويل وهو مستقل عربته الكلاسيكية المعروفة، مع عدد من جبال الثلج ومنزل بسيط، وهذه السترة مصممة للرجال ومصنوعة من مواد صديقة للبيئة.

بلوفر وردى
بلوفر مطبوع عليه صورة كلب
بلوفر مطبوع عليه قطة
بلوفر مطبوع عليه أشجار الكريسماس
بلوفر بلاد العجائب
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة