ما هو تصلب الجلد؟بركات: أتفق مع صلاح في تصريحاته..وأشكر الجماهيربركات: النني قدم أفضل مستوياته ضد كوت ديفوار وعبد المنعم اكتشاف كأس الأمماتحاد الكرة: كيروش مستمر مع منتخب مصر بغض النظر عن نتيجة مباراة المغرببركات يحذر الأهلي من مواجهة مونتيري في كأس العالم للأنديةاتحاد الكرة: لسنا مضطرين للتعامل مع النقد الهدام.. ونتقبل الآراء المفيدةالبرازيل والإكوادور يتعادلان بتصفيات كأس العالم في مباراة الكروت الحمراءدينا الشربيني تتعرض لموقف كوميدي.. وعن ترشيحها لجائزة: "مخدتش ولا جايزة بحياتي"ميرهان حسين تعلن إصابتها بفيروس كورونا"خضتني والله".. الجمهور يسخر من أحدث صور حمادة هلالارتفاع الدين العام التونسي بنسبة 12% خلال نوفمبر الماضيحول العالم في ٢٤ ساعة: صاروخ إيلون ماسك في طريقه للاصطدام بالقمر"أتيليه العرب" يعلن الفائزين بجائزة عفيفي مطر للشعربرج الجوزاء.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج السرطان.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الأسد.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الميزان.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الجدي.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022إصابة 6 أشخاص في حريق شقة سكنية بمنطقة الصفمصرع 3 أشخاص فى حادثين منفصلين في مطروح

على جمعة ضيف الإعلامى عمرو خليل ببرنامج "من مصر".. الليلة

   -  
يستضيف برنامج من مصر، والذى يقدمه الإعلامى عمرو خليل المذاع على قناة سى بى سى، الدكتور على جمعة مفتى الديار المصرية السابق اليوم السبت، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساءً فى اللقاء الأسبوعى.

وفى وقت سابق قال الدكتور علي جمعة، مفتي الجمهورية السابق، إن هناك برنامجا لتطبيق التجديد في الخطاب الديني، وأركان الخطاب 3 مخاطب ومخاطب وخطاب، وهو المصدر والمشتق منه الطرفان أو الموضوع الذى سنتكلم عنه، ولتجديد الخطاب لابد من تجديد الطرفين الآخرين والبيئة المحيطة بهما.

وأضاف أن الأزهر الشريف هو التي تخرج المخاطب وعندما نطلع على الموجود نجد أن الأزهر يهتم اهتماما كبيرا بحفظ القرآن وهذا شيء جيد لأنه يجعلك تفهم اللغة والنصوص ويجعلك أكثر قدرة على توصيل المعانى وهذه حاجة إيجابية ونبقيها ولا نحاربها ولا نلغيها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع