إطلالة لافتة لـ نيللي كريم وزوجها في حفل Joy Awardsساحرة وجذابة.. 60 إطلالة للنجمات من حفل joy awards بالرياضمصرع وإصابة 10 أشخاص في انقلاب سيارة بالطريق الدائري الأوسطيبقيمة 1.8 مليون جنيه.. ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما 180 طربة حشيش بالإسكندريةحظك اليوم.. توقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الحمل.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج العذراء.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج العقرب.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج القوس.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الدلو.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 ينايربرج الحوت.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022أندية الفتاة والمرأة تنظم 3 معارض بكفر الشيخ ضمن فعاليات الدوري الرياضي للاتحاد العام لمراكز الشباب«مستقبل وطن» بمطروح: انطلاق المراجعة النهائية لطلاب المرحلة الإعدادية تحت شعار «إحنا معاك» | صورلليوم الثاني على التوالي.. استعدادات مكثفة لشفط مياه الأمطار بالمحافظات | صورإنهاء الاستعدادت لامتحانات الإعدادية في محافظة الدقهليةتوقعات الأبراج وحظك اليوم: ضغوطات كثيرة لهؤلاء.. وفرص لآخرينالمتحف القومي للحضارة المصرية يستقبل وزيرة الثقافة والفنون الجزائريةمندوب مصر بالأمم المتحدة يبحث تطورات الأوضاع وجهود استعادة الاستقرار بسوريا مع بيدرسونوزير الخارجية يبحث مع نظيره الأمريكي سبل التعاون بين البلدينمصطفى الفقي: الدورة الـ 53 لمعرض الكتاب تعكس استقرار مصر وأنها عاصمة للثقافة عربيًا وشرق أوسطيًا | صور

حماقي ينشر صورا من حفله بموسم الرياض.. وهكذا علّق

-  
كتب- عبد الفتاح العجمي:

نشر النجم محمد حماقي، صورا من حفله مساء الخميس، على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي، ضمن فعاليات موسم الرياض 2021.

الصور نشرها حماقي عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، وعلّق: "شكرا الرياض على الليلة الماضية.. كانت حقا لا تصدق".

وشهد حفل محمد حماقي في موسم الرياض 2021، تفاعلًا كبيرًا من قبل عشاقه مع أغانيه الجديدة والقديمة.

وعبر حماقي عن امتنانه لجميع الحضور، مؤكدًا أن الغناء على مسرح الفنان أبو بكر سالم يعد تكريمًا له، مشيرًا إلى أن المملكة العربية السعودية تعد وطنه.

وحرص حماقي على دعم المواهب الشابة، مؤكدا دعمه الكامل للموهبة الشابة زينة عماد، مبينًا أنه سيكون أول الحاضرين في حفل غنائي لها، مشيدًا بالدور الذي يؤديه موسم الرياض 2021 في إتاحة الفرصة للمواهب الشابة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة