برج الجوزاء.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج السرطان.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الأسد.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الميزان.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الجدي.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022إصابة 6 أشخاص في حريق شقة سكنية بمنطقة الصفمصرع 3 أشخاص فى حادثين منفصلين في مطروحالسيطرة على حريق أعلى عقار بالوراق دون إصاباتالسيطرة على حريق شقة سكنية في أسيوط ووفاة مالكهاموديرنا: الأجسام المضادة لأوميكرون تتراجع بعد 6 أشهر من الجرعة المعززةمواقيت الصلاة اليوم الجمعة 28-1-2022 في القاهرة والمحافظات"الصحة": تسجيل 1985 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 36 وفاةالموت يُغيب الموسيقار السوداني البارز بشير عباسالزمالك يصطدم بكليوباترا في لقاء الفرصة الأخيرة بكأس الرابطةالكشف عن حكام مباريات الجولة الرابعة بمجموعة الزمالك في كأس الرابطةشكري ونظيره الأمريكي يبحثان هاتفيا تعزيز التعاون بين القاهرة وواشنطنتقرير مغربي: بيراميدز يسعى لضم أزارو.. والتفاصيل المادية تعيق الصفقة"عن العاديِّين أبطال الحياة اليومية".. "خمس ورقات" مجموعة قصصية في معرض القاهرة للكتابأول صور من محطة شارع السودان ضمن المرحلة الثالثة من مترو الأنفاقنائب رئيس هيئة الكتاب: اهتمام جماهيري بفعالية الاحتفاء بمسيرة يحيى حقي

الإسماعيلى يواجه بلبيس ودياً اليوم استعداداً لسموحة فى الدوري

   -  

يخوض فريق الاسماعيلى بقيادة الأرجنتينى خوان براون أولى مبارياته الودية بمواجهة بلبيس عصر اليوم، السبت، باستاد الإسماعيلية، ويستعد الدراويش لمواجهة سموحة فى الثالثة عصر الثلاثاء 21 ديسمبر الجارى باستاد الإسكندرية فى الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز، ويحتل الدراويش المركز السابع عشر بجدول المسابقة برصيد نقطتين بعدما خاض 6 مباريات تعادل في مباراتين وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبوه هدفين وتلقت شباكه 10 أهداف.

تأتي الودية بناءً على طلب من الجهاز الفنى بقيادة الأرجنتيني خوان براون، من أجل تحقيق مزيد من التناغم والانسجام، بجانب تعرف الجهاز الفنى على قدرات اللاعبين بشكل أكبر.

وتتوقف المسابقة المحلية بسبب ارتباط المنتخب الوطنى الأول بالمشاركة بمنافسات بطولة كأس العرب في قطر.

في سياق آخر، خصص الجهاز الطبى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى برنامجًا علاجيًا وتأهيليًا منفردًا لثنائى الفريق "عبد الرحمن مجدى وأحمد مصطفى"وكان طبيب الإسماعيلى الدكتور مجدى الباز قد كشف مؤخرًا تعرض أحمد مصطفي جناح الفريق، لشد في العضلة الضامة وسيغيب على إثرها لفترة تتراوح من أسبوع إلى عشرة أيام.

بينما يواصل عبد الرحمن مجدى جناح الفريق التأهيل أيضًا في ظل معاناته من الإصابة بالعضلة الأمامية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة