ارتفاع الدين العام التونسي بنسبة 12% خلال نوفمبر الماضيحول العالم في ٢٤ ساعة: صاروخ إيلون ماسك في طريقه للاصطدام بالقمر"أتيليه العرب" يعلن الفائزين بجائزة عفيفي مطر للشعربرج الجوزاء.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج السرطان.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الأسد.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الميزان.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الجدي.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022إصابة 6 أشخاص في حريق شقة سكنية بمنطقة الصفمصرع 3 أشخاص فى حادثين منفصلين في مطروحالسيطرة على حريق أعلى عقار بالوراق دون إصاباتالسيطرة على حريق شقة سكنية في أسيوط ووفاة مالكهاموديرنا: الأجسام المضادة لأوميكرون تتراجع بعد 6 أشهر من الجرعة المعززةمواقيت الصلاة اليوم الجمعة 28-1-2022 في القاهرة والمحافظات"الصحة": تسجيل 1985 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 36 وفاةالموت يُغيب الموسيقار السوداني البارز بشير عباسالزمالك يصطدم بكليوباترا في لقاء الفرصة الأخيرة بكأس الرابطةالكشف عن حكام مباريات الجولة الرابعة بمجموعة الزمالك في كأس الرابطةشكري ونظيره الأمريكي يبحثان هاتفيا تعزيز التعاون بين القاهرة وواشنطنتقرير مغربي: بيراميدز يسعى لضم أزارو.. والتفاصيل المادية تعيق الصفقة

افتتاح معرض "ذات" للفنان كرم مسعد بمركز الجزيرة للفنون.. الأربعاء

-  

يفتتح الدكتور خالد سرور، رئيس قطاع الفنون التشكيلية، معرض الفنان كرم مسعد  بعنوان (ذات) بقاعة الحسين فوزي فى مركز الجزيرة للفنون، في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الاربعاء 8 ديسمبر الحالى، ويستمر المعرض حتى 23 ديسمبر2021 على أن تكون المواعيد يوميًا من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثانية ظهرًا، ومن الساعة الخامسة مساءً إلى الساعة التاسعة مساءً عدا يوم الجمعة.

يذكر أن الفنان كرم مسعد من مواليد عام 1974، وهو عضو نقابة الفنانين التشكيليين، وعضو بنقابة المهن التعليمية، وقد شارك في العديد من المعارض الفنية المحلية والعالمية.

وقد حصل على بكالوريوس كلية التربية الفنية قسم تربية فنية جامعة حلوان 1997 ، وماجستير التربية الفنية ( تخصص أشغال معدنية وحلى ) من كلية التربية الفنية جامعة حلوان عن رسالة بعنوان (الإمكانات التشكيلية لتقنيات الحفر الحمضى كمدخل لاثراء مشغولة معدنية جديدة ) عام 2000

كما أقام عددا من المعارض الخاصة منها معرض بأتيلية القاهرة أغسطس 2014، ومعرض ( ست الحسن ) بقاعة ( دروب ) بجاردن سيتى في مارس 2016.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة