بركات: أتفق مع صلاح في تصريحاته..وأشكر الجماهيربركات: النني قدم أفضل مستوياته ضد كوت ديفوار وعبد المنعم اكتشاف كأس الأمماتحاد الكرة: كيروش مستمر مع منتخب مصر بغض النظر عن نتيجة مباراة المغرببركات يحذر الأهلي من مواجهة مونتيري في كأس العالم للأنديةاتحاد الكرة: لسنا مضطرين للتعامل مع النقد الهدام.. ونتقبل الآراء المفيدةالبرازيل والإكوادور يتعادلان بتصفيات كأس العالم في مباراة الكروت الحمراءدينا الشربيني تتعرض لموقف كوميدي.. وعن ترشيحها لجائزة: "مخدتش ولا جايزة بحياتي"ميرهان حسين تعلن إصابتها بفيروس كورونا"خضتني والله".. الجمهور يسخر من أحدث صور حمادة هلالارتفاع الدين العام التونسي بنسبة 12% خلال نوفمبر الماضيحول العالم في ٢٤ ساعة: صاروخ إيلون ماسك في طريقه للاصطدام بالقمر"أتيليه العرب" يعلن الفائزين بجائزة عفيفي مطر للشعربرج الجوزاء.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج السرطان.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الأسد.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الميزان.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الجدي.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022إصابة 6 أشخاص في حريق شقة سكنية بمنطقة الصفمصرع 3 أشخاص فى حادثين منفصلين في مطروحالسيطرة على حريق أعلى عقار بالوراق دون إصابات

فعاليات اليوم.. مناقشة "رصاصة فى الرأس" وحفل ابنة عفاف راضى بالأوبرا

-  
يقام اليوم السبت 4 ديسمبر 2021، عدد من الفعاليات الثقافية والفنية، فى عدد من الهيئات والمراكز الإبداعية، من بينها:

تنظم مكتبة ديوان بمصر الجديدة، حفل توقيع ومناقشة رواية "رصاصة في الرأس"، للكاتب والإعلامي إبراهيم عيسى، والصادرة عن دار الكرمة للنشر، في تمام الساعة السابعة مساء، ويكشف عيسى في روايته الجديدة الوقائع المسكوت عنها، والأحداث الأكثر غرابة وغموضًا، والأسرار المخفية، والتفاصيل المروعة، التي ولدت معها ظاهرة الإرهاب الديني في منتصف السبعينيات في القرن الماضي ثم اجتاحت العالم حتى الآن.

كما تنظم اللجنة الثقافية في نقابة الصحفيين، في السادسة مساء، حفل توقيع ومناقشة كتاب (الوصم) للكاتبة الصحفية علياء أبوشهبة، ويدير النقاش الكاتبة الصحفية رانيا هلال والكاتب والسيناريست محمد هشام عبية وناصر هاشم المدير التنفيذي لجمعية رؤية للتنمية المجتمعية.

ويستضيف صالون سالمينا الثقافي حفل توقيع ومناقشة رواية أزمة ثقة للكاتبة رباب فؤاد، في السادسة من مساء السبت المقبل، الرواية يناقشها كل من الكاتبة الكبيرة سلوى بكر، محمود عطية، والناقد حزين عمر، بسيم عبد العظيم، عزة رشاد،  شريف العصفوري مع ركائز الصالون. 

تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر حفلاً للمطربة الشابة مي كمال التى تستضيف والدتها النجمة عفاف راضى خلاله، وذلك في الثامنة مساء، على مسرح معهد الموسيقى العربية.

يستضيف صالون هالة البدري الثقافي الكاتب محمد علي إبراهيم وذلك في مناقشة لرواية روح الصادرة حديثًا عن دار تبارك، يوم السبت في تمام الثانية عشرة ظهرًا، يحضر حفل المناقشة العديد من الكتاب منهم أسامة أمين، أحمد حلمي، هدى أبو زيد، ريا علي حسن، مجدي نصار، عادل سعد، نادية الحسيني.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة