بركات: أتفق مع صلاح في تصريحاته..وأشكر الجماهيربركات: النني قدم أفضل مستوياته ضد كوت ديفوار وعبد المنعم اكتشاف كأس الأمماتحاد الكرة: كيروش مستمر مع منتخب مصر بغض النظر عن نتيجة مباراة المغرببركات يحذر الأهلي من مواجهة مونتيري في كأس العالم للأنديةاتحاد الكرة: لسنا مضطرين للتعامل مع النقد الهدام.. ونتقبل الآراء المفيدةالبرازيل والإكوادور يتعادلان بتصفيات كأس العالم في مباراة الكروت الحمراءدينا الشربيني تتعرض لموقف كوميدي.. وعن ترشيحها لجائزة: "مخدتش ولا جايزة بحياتي"ميرهان حسين تعلن إصابتها بفيروس كورونا"خضتني والله".. الجمهور يسخر من أحدث صور حمادة هلالارتفاع الدين العام التونسي بنسبة 12% خلال نوفمبر الماضيحول العالم في ٢٤ ساعة: صاروخ إيلون ماسك في طريقه للاصطدام بالقمر"أتيليه العرب" يعلن الفائزين بجائزة عفيفي مطر للشعربرج الجوزاء.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج السرطان.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الأسد.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الميزان.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الجدي.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022إصابة 6 أشخاص في حريق شقة سكنية بمنطقة الصفمصرع 3 أشخاص فى حادثين منفصلين في مطروحالسيطرة على حريق أعلى عقار بالوراق دون إصابات

2428 مشروعًا باستثمارات بلغت 49.2 مليار جنيه.. «حياة كريمة» تغير وجه الحياة في 257 قرية بـ5 محافظات| تفاصيل

   -  

تواصل المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" جهودها وتنفيذ مشروعاتها في مختلف محافظات الجمهورية.

ففي محافظة القليوبية تواصل المبادرة تنفيذ مشروعاتها في 36 قرية؛ حيث يتم العمل على 212 مشروعًا بإجمالي استثمارات 3 مليارات جنيه، ويستفيد من هذه المشاريع 560 ألف مواطن مصري.

أما في محافظة الفيوم تواصل المبادرة تنفيذ مشروعاتها في 69 قرية؛ حيث يتم العمل على 686 مشروعًا بإجمالي استثمارات 10 مليارات جنيه، يستفيد منها مليون و250 ألف مواطن مصري.

وبالنسبة لمحافظة الإسماعيلية، تواصل المبادرة تنفيذ مشروعاتها في 12 قرية؛ حيث يتم العمل على 106 مشروعات بإجمالي استثمارات 1.3 مليار جنيه، يستفيد منها 80 ألف مواطن مصري.

وفي محافظة الغربية تواصل المبادرة تنفيذ مشروعاتها في 54 قرية حيث يتم العمل على 712 مشروعا بإجمالي استثمارات 3.9 مليار جنيه، يستفيد منها 600 ألف مواطن مصري.

أما في محافظة قنا تواصل المبادرة تنفيذ مشروعاتها في 86 قرية؛ حيث يتم العمل على 712 مشروعًا بإجمالي استثمارات 31 مليار جنيه، يستفيد منها مليون ونصف المليون مواطن مصري.

 

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة