بركات: أتفق مع صلاح في تصريحاته..وأشكر الجماهيربركات: النني قدم أفضل مستوياته ضد كوت ديفوار وعبد المنعم اكتشاف كأس الأمماتحاد الكرة: كيروش مستمر مع منتخب مصر بغض النظر عن نتيجة مباراة المغرببركات يحذر الأهلي من مواجهة مونتيري في كأس العالم للأنديةاتحاد الكرة: لسنا مضطرين للتعامل مع النقد الهدام.. ونتقبل الآراء المفيدةالبرازيل والإكوادور يتعادلان بتصفيات كأس العالم في مباراة الكروت الحمراءدينا الشربيني تتعرض لموقف كوميدي.. وعن ترشيحها لجائزة: "مخدتش ولا جايزة بحياتي"ميرهان حسين تعلن إصابتها بفيروس كورونا"خضتني والله".. الجمهور يسخر من أحدث صور حمادة هلالارتفاع الدين العام التونسي بنسبة 12% خلال نوفمبر الماضيحول العالم في ٢٤ ساعة: صاروخ إيلون ماسك في طريقه للاصطدام بالقمر"أتيليه العرب" يعلن الفائزين بجائزة عفيفي مطر للشعربرج الجوزاء.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج السرطان.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الأسد.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الميزان.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الجدي.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022إصابة 6 أشخاص في حريق شقة سكنية بمنطقة الصفمصرع 3 أشخاص فى حادثين منفصلين في مطروحالسيطرة على حريق أعلى عقار بالوراق دون إصابات

"مستريحة سوهاج".. تعمل نهارا في مدرسة وليلا في توظيف الأموال

-  


تقمصت موظفة بسوهاج، شخصية "مستريحة" للنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم من خلال توظيفها في مجال تجارة الأجهزة الإلكترونية.

واعترفت المتهمة بتلقيها مبالغ مالية من المواطنين بزعم إستثمارها وتوظيفها لهم فى مجال تجارة الأجهزة الإلكترونية والهواتف المحمولة  مقابل أرباح متفق عليها من قيمة رأس المال بالمخالفة للقانون، مما مكنها من الإستيلاء على مبلغ مالى من الشاكين وتوقفت عن سداد أصول المبالغ وأرباحها التى وعدت بتوزيعها وإستيلائها على كامل المبالغ المالية دون رد، حيث تعمل بالنهار في مدرسة وبالليل في توظيف الأموال.

نجحت الداخلية في ضبط إحدى السيدات بسوهاج، لقيامها بالنصب والاحتيال على المواطنين، بزعم توظيف واستثمار أموالهم، مقابل أرباح فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من عدد (5 مواطنين – مقيمين  بدائرة قسم أول سوهاج بمحافظة سوهاج ) لتضررهم من  (إحدى السيدات – المقيمة بدائرة القسم ) بتلقيها مبالغ مالية منهم لتوظيفها وإستثمارها فى مجال تجارة الأجهزة الإلكترونية والهواتف المحمولة مقابل أرباح شهرية بالمخالفة للقانون.

  أسفرت جهود التحريات بإشراف اللواء محمد عبد الله عن صحة الواقعة ، وبالفحص تبين قيام (موظفة بإحدى المدارس " لها معلومات جنائية " - مقيم بدائرة القسم) بممارسة نشاطاً إحتيالياً، وعقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المتهمة المذكورة ، وضبطها وبمواجهتها أقرت بإرتكابها الواقعة ، فتم إتخاذ الإجراءات القانونية.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة