افتتاح "هاملت بالمقلوب" على مسرح السلام قريباهنتأهل لـ 16 غصب عنه.. الحلفاوي يعلق على مشوار المنتخب بأمم أفريقياهشام إسماعيل يكشف حقيقة إصابته بفيروس كوروناأبراج تشعر بالتوتر والقلق أثناء الامتحانات.. اعرف إذا كان ابنك منهمفيديو.. رأس عبد المنعم تترجم أفضلية مصر على السودانتعرف على عقوبات اتحاد السلة بشأن مباراة الزمالك والأهلي«اتصالات النواب»: قرار الرئيس السيسي برفع الحد الأدنى للأجور تاريخي وينصف ملايين الموظفين«الأوقاف» تعلن موعد الاختبار التحريري لمسابقة الأسرة القرآنيةبرد قارس ورياح وأمطار.. الأرصاد: حالة الطقس غدًا وحتى الثلاثاء المقبل تستدعي الحذر«الأزهر للفتوى» ينشر 10 إرشادات حثّ عليها الإسلام لمنع تفشي وباء كوروناالبابا تواضروس يؤكد تضامن الكنيسة المصرية مع الإمارات ضد الهجوم الإرهابي لمليشيا الحوثيمستشار الرئيس: توقعات باستمرار الإصابات بـ «أوميكرون».. والموجة الرابعة لم تنته بعدمنسق الأمم المتحدة: أدعو حكومة إسرائيل إلى وقف المضي قدمًا في جميع الأنشطة الاستيطانيةمندوب مصر بالأمم المتحدة يطالب المجتمع الدولي بتوفير الحماية للشعب الفلسطيني بشكل فوريرئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة يؤكد ضرورة التحلي بالأمل في مواجهة التحديات العالميةالمجموعة العربية بالأمم المتحدة تؤكد دعمها لحقوق الشعب الفلسطيني وحقه في استقلال دولتهمطالب بمساواة القطاع الخاص بالحكومة في الحد الأدنى للأجورتعمير مطروح: بدء تمهيد ورصف طريق فوكه بتكلفة 3.8 مليون جنيهمحافظ جنوب سيناء يشارك في افتتاح المعرض الدولي للسياحة والسفر بمدريد | صورإغلاق مزلقان المستشار بمدخل طهطا القبلي للصيانة

إسبانيا: ضبط زعيمة شبكة لتهريب البشر في مدينة هامبورج الألمانية

-  
الشرطة الإسبانية

مدريد- (د ب أ):

أكدت السلطات الأسبانية يوم الجمعة أنه تم ضبط واحدة من أكثر ثلاثة هاربين مطلوبين في إسبانيا في مدينة هامبورج الألمانية الساحلية.

وقالت الشرطة الإسبانية في بيان إن المرأة والتي تعرف باسم "لا ديابلا" أو (الشيطانة) يشتبه في أنها زعيمة شبكة لتهريب البشر تعمل بشكل أساسي في إسبانيا.

وأوضح البيان أنه تم اعتقال المرأة مساء يوم الأربعاء بواسطة محققين بملابس مدنية في شقة بمدينة هامبورج.

وبالإضافة إلى تهريب البشر، تتهم السلطات الإسبانية المرأة، المتحولة جنسيا، بغسل الأموال وتشكيل منظمة إجرامية. وتردد أنها تورطت في الاستغلال الجنسي لعدة نساء وأشخاص متحولين جنسيا في مناطق مختلفة في إسبانيا.

وأفادت شرطة هامبورج يوم الجمعة باعتقال رجل فنزويلي (34 عاما) في منطقة هوهينفيلد، قائلة إنها ستسلمه إلى السلطات الإسبانية.

ولم تقدم شرطة هامبورج مزيدا من التفاصيل حول هوية الشخص المعتقل.​

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة