افتتاح "هاملت بالمقلوب" على مسرح السلام قريباهنتأهل لـ 16 غصب عنه.. الحلفاوي يعلق على مشوار المنتخب بأمم أفريقياهشام إسماعيل يكشف حقيقة إصابته بفيروس كوروناأبراج تشعر بالتوتر والقلق أثناء الامتحانات.. اعرف إذا كان ابنك منهمفيديو.. رأس عبد المنعم تترجم أفضلية مصر على السودانتعرف على عقوبات اتحاد السلة بشأن مباراة الزمالك والأهلي«اتصالات النواب»: قرار الرئيس السيسي برفع الحد الأدنى للأجور تاريخي وينصف ملايين الموظفين«الأوقاف» تعلن موعد الاختبار التحريري لمسابقة الأسرة القرآنيةبرد قارس ورياح وأمطار.. الأرصاد: حالة الطقس غدًا وحتى الثلاثاء المقبل تستدعي الحذر«الأزهر للفتوى» ينشر 10 إرشادات حثّ عليها الإسلام لمنع تفشي وباء كوروناالبابا تواضروس يؤكد تضامن الكنيسة المصرية مع الإمارات ضد الهجوم الإرهابي لمليشيا الحوثيمستشار الرئيس: توقعات باستمرار الإصابات بـ «أوميكرون».. والموجة الرابعة لم تنته بعدمنسق الأمم المتحدة: أدعو حكومة إسرائيل إلى وقف المضي قدمًا في جميع الأنشطة الاستيطانيةمندوب مصر بالأمم المتحدة يطالب المجتمع الدولي بتوفير الحماية للشعب الفلسطيني بشكل فوريرئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة يؤكد ضرورة التحلي بالأمل في مواجهة التحديات العالميةالمجموعة العربية بالأمم المتحدة تؤكد دعمها لحقوق الشعب الفلسطيني وحقه في استقلال دولتهمطالب بمساواة القطاع الخاص بالحكومة في الحد الأدنى للأجورتعمير مطروح: بدء تمهيد ورصف طريق فوكه بتكلفة 3.8 مليون جنيهمحافظ جنوب سيناء يشارك في افتتاح المعرض الدولي للسياحة والسفر بمدريد | صورإغلاق مزلقان المستشار بمدخل طهطا القبلي للصيانة

تعرف على أبرز بنود قانون مواجهة الأوبئة والجوائح الصحية

   -  

عرض برنامج كلام فى السياسة تقديم الإعلامى أحمد الطاهرى المذاع على قناة اكسترا نيوز، تقرير مفصلا عن أبرز بنود قانون مواجهة الأوبئة والجوائح الصحية.

وقال التقرير: "وضع قيود على حرية الأشخاص فى الانتقال أو المرور أو التواجد فى أوقات معينة سواء فى مناطق محدد أو كافة أنحاء البلاد، وتعطيل العمل جزئيا أو كليا فى الوزارات والمصالح والاجهزة الحكومية ووحدات الإدارة المحلية والهيئات العامة وشركات القطاع العام وقطاع رجال الأعمال العام والشركات الأخرى المملوكة للدولة والقطاع الخاص".

وأضاف التقرير: "تعطيل الدراسة جزئيا أو كليا بالمدارس والجامعات والمعاهد وغيرها من المؤسسات التعليمية وأى تجمعات للطلبة بهدف تلقى العلم واتخاذ ما يلزم من تدابير فى شأن امتحانات العام الدراسى وتعطيل العمل بدور الحضانة، وتحديد مواعيد فتح وغلق المحال العامة وكذلك الأمر بإغلاق هذه المحال كلها أو بعضها، وتنظيم أو حظر الاجتماعيات العامة والمواكب والتظاهر والاحتفالات وغيرها من أشكال التجمعات وكذلك الاجتماعات الخاصة".

وتابع التقرير:" تنظيم أو حظر إقامة المعارض والمهرجانات الثقافية وغيرها من الأنشطة واستقبال السينمات والمسارح ودور الثقافة لروادها".

 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع