مباشر لحظة بلحظة.. مصر 1 - 0 السودان.. كأس أمم أفريقياتشكيل السودان لمواجهة منتخب مصر في أمم إفريقياالتشكيل الرسمي لمواجهة مصر والسودان الحاسمة في أمم إفريقيا 2021أجواء ملعب أحمدو أهيدجو في ياوندي قبل لقاء مصر والسودان | فيديوساسولو يفلت من فخ كالياري ويبلغ دور الثمانية بكأس إيطاليانيوكاسل يسعى لاستعارة جيسي لينجارد من مانشستر يونايتدبايرن يضم السويدي الصاعد ماتيو بيريز فينلوف لأكاديميتهغرفة ملابس منتخب مصر قبل مواجهة السودان في أمم إفريقيا | صورتجربة ودية للإسماعيلى قبل مواجهة المقاولون العربمرور 15 دقيقة.. هجمات مصرية وتماسك سوداني وتعادل سلبيمرور 30 دقيقة.. ضغط مصري متواصل ودفاع سوداني واستمرار التعادل السلبيتشكيل أمم إفريقيا – إيهيناتشو يقود نيجيريا.. وماما بالدي في هجوم غينيا بيساومباشر أمم إفريقيا - مصر (0) (0) السودان.. رأسية مصطفى تضيعمباشر أمم إفريقيا – غينيا بيساو (0) - (0) نيجيريا.. تعادل سلبي مستمررغم هدف ريان ضد فناربخشة.. ألتاي يخسر للمرة الثامنة على التواليضبط 37 بندقية آلية وخرطوشا خلال 24 ساعةضبط 139 فردًا محلي الصنع و6 طبنجات في حملة أمنيةضبط 289 طلقة مختلفة الأعيرة و15خزينة متنوعةالأجهزة الأمنية تتمكن من ضبط 221 قطعة سلاح أبيض في يومالقبض على 44 متهمًا هاربًا خلال حملة أمنية

مواجهات قوية فى الجولة الـ14 بدورى سيدات اليد

   -  

تقام على مدار اليوم، السبت، مواجهات قوية فى إطار الجولة الرابعة عشرة بدورى سيدات كرة اليد للموسم المحلى 2021/2022. 


وتشهد هذه الجولة مواجهات بين كلا من: الأهلى مع هليوليدو و اتحاد الشرطة مع ششت الأنعام و الشمس مع 6 أكتوبر و الطيران مع سموحة و الترسانة مع منوف. 

كما تشهد نفس الجولة لقاءات بين كل من: سبورتنج مع أصحاب الجياد و الزمالك مع الزهور و الجزيرة مع المعادن و أكاديمية جمال القليوبية مدينة نصر. 

وأعلنت لجنة المسابقات بإتحاد كرة اليد برئاسة سعيد عبد المنعم عن تحديد يوم 10 فبراير المقبل موعدا لانطلاق المرحلة الثانية من دورى المحترفين لتحديد البطل. 

ومن المقرر أن تشهد الجولة الأولى مواجهة الأهلى لفريق سموحة و الزمالك مع البنك الأهلى و سبورتنج مع طلائع الجيش. 

أما الجولة الثانية  المحدد لها 17 فبراير فتشهد مواجهات بين كل من: سموحة مع الزمالك و طلائع الجيش مع البنك الأهلى و سموحة مع الأهلى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة