مباشر لحظة بلحظة.. مصر 1 - 0 السودان.. كأس أمم أفريقياتشكيل السودان لمواجهة منتخب مصر في أمم إفريقياالتشكيل الرسمي لمواجهة مصر والسودان الحاسمة في أمم إفريقيا 2021أجواء ملعب أحمدو أهيدجو في ياوندي قبل لقاء مصر والسودان | فيديوساسولو يفلت من فخ كالياري ويبلغ دور الثمانية بكأس إيطاليانيوكاسل يسعى لاستعارة جيسي لينجارد من مانشستر يونايتدبايرن يضم السويدي الصاعد ماتيو بيريز فينلوف لأكاديميتهغرفة ملابس منتخب مصر قبل مواجهة السودان في أمم إفريقيا | صورتجربة ودية للإسماعيلى قبل مواجهة المقاولون العربمرور 15 دقيقة.. هجمات مصرية وتماسك سوداني وتعادل سلبيمرور 30 دقيقة.. ضغط مصري متواصل ودفاع سوداني واستمرار التعادل السلبيتشكيل أمم إفريقيا – إيهيناتشو يقود نيجيريا.. وماما بالدي في هجوم غينيا بيساومباشر أمم إفريقيا - مصر (0) (0) السودان.. رأسية مصطفى تضيعمباشر أمم إفريقيا – غينيا بيساو (0) - (0) نيجيريا.. تعادل سلبي مستمررغم هدف ريان ضد فناربخشة.. ألتاي يخسر للمرة الثامنة على التواليضبط 37 بندقية آلية وخرطوشا خلال 24 ساعةضبط 139 فردًا محلي الصنع و6 طبنجات في حملة أمنيةضبط 289 طلقة مختلفة الأعيرة و15خزينة متنوعةالأجهزة الأمنية تتمكن من ضبط 221 قطعة سلاح أبيض في يومالقبض على 44 متهمًا هاربًا خلال حملة أمنية

بيراميدز يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة بطل الكونغو فى الكونفدرالية

   -  

يدخل فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، بقيادة إيهاب جلال، اليوم السبت، معسكراً مغلقاً استعداداً لمواجهة مانياما الكونغولى فى مباراة إياب دور الـ 32 مكرر بالكونفدرالية الأفريقية، فى اللقاء المحدد إقامته فى السادسة مساء غد الأحد باستاد الدفاع الجوى، بعدما حقق الفريق السماوى الفوز بهدف دون رد فى مباراة الذهاب التي أقيمت عصر الأحد الماضى باستاد الشهداء فى كينشاسا، ليقترب الفريق السماوى من التأهل لدور المجموعات وينتظر الحسم فى مباراة العودة.

وتحدث إيهاب جلال مع اللاعبين وأكد أن بيراميدز لم يحسم التأهل لدور المجموعات رغم الفوز في مباراة الذهاب، مشيرًا إلى أن مباراة العودة ستكون أصعب رغم خوضها على أرضنا، نظرًا لرغبة الفريق الكونغولى فى حصد بطاقة التأهل وسيبذل لاعبوه قصارة جهدهم من أجل تقديم مباراة جيدة على أمل تسجيل هدف مبكر وإعادة المباراة لنقطة الصفر ومن ثم خطف الفوز من على ملعب الدفاع الجوى.

ومن المقرر أن يدير مباراة الإياب بالقاهرة، طاقم حكام من الجزائر بقيادة الحكم مهدي عبيد ويعاونه محمد سيراجي المساعد الأول، ونبيل بنونة المساعد الثاني، والحكم الرابع لطفي بوكواسا، ويراقب المباراة لويلسي جابريماكل، من إيريتريا ويراقب طاقم الحكام هشام قيراط من تونس، والدكتور محمد سلطان مراقبا للأمور الطبية المتعلقة بتطبيق إجراءات الحماية من فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة