"عاش كل الفريق".. راندا البحيري تحتفل بتأهل المنتخب الوطني لدورالـ 8عصائر الخضروات أفضل لإنقاص الوزنندوة الميتافيرس: رؤية مستقبلية للواقع الجديد.. اليوم الخميس بمعرض الكتابحدث ليلاً| تفاصيل مكالمة السيسي وعبدالرحمن أبو زهرة.. وطوارئ بسبب الطقس السيءكورونا في 24 ساعة| توجيهات عاجلة من الصحة.. وعودة الإغلاق في هذه الحالةتزامنًا مع افتتاح معرض الكتاب.. تعرف على أبرز 10 تماثيل عن الكاتب المصرينصائح «المرور» للقيادة الآمنة خلال الشبورة المائيةفي 72 ساعة.. ضبط 31 بندقية آلية خلال حملات أمنيةمواعيد مباريات اليوم الخميس 27/ 1/ 2022 والقنوات الناقلةموعد مباريات اليوم الخميس في كأس رابطة الأندية المصريةاللون الجملى لإطلالة شتوية أنيقة"رجالة مصر"..منة فضالي تحتفل بتأهل المنتخب الوطني لدورالـ 8"لا يمكنني الانتظار للزواج منك".. رسالة من ابنة عمرو دياب لخطيبهامواعيد القطارات المكيفة والروسي على خط «القاهرة - أسوان» والعكس اليوم الخميس 27 ينايرمواعيد القطارات المكيفة والروسي والمختلطة من «الإسكندرية حتى أسوان» اليوم الخميس 27 ينايرإرشادات وتحذيرات من المرور للقيادة الآمنة أثناء هطول الأمطارفي 72 ساعة.. ضبط 65 قطعة سلاح خرطوش خلال حملات أمنيةخلال حملات أمنية بالمحافظات.. ضبط 2077 طلقة مختلفة الأعيرة و26 خزينة متنوعةلأول مرة بمصر.. ورشة موسيقية لآلة السنطور في بيت العود العربيتعرف على شخصية ريم أحمد بمسلسل "ولهان" أمام منذر رياحنة

5 أطعمة تساعدك على شد الشهية.. أبرزها السمك

   -  

إذا كنت من الأشخاص الباحثين عن الرشاقة فهذا التقرير يكون مفيدًا لك، لأنك ستتعرف من خلاله علي أبرز وأهم الأطعمة التي تساعدك في سد الشهية والتقليل من نسبة تناول الطعام، وذلك وفقًا للتقرير المنشور عبر موقع "WEBMED"، ومنها:

-البيض

يعد من أفضل الأطعمة التي تمد الجسم بالعديد من العناصر الغذائية المهمة له، كالكالسيوم والبروتين، ولذا تناوله يعد مفيد للجسم، وأيضًا يساهم في سد الشهية وتقليل فرص الشعور بالجوع لأنه يأخذ وقت طويل في الهضم.

-القهوة

يساعد فنجان القهوة علي تقليل فرص الشعور بالشبع، لأنه يزيد من إفراز هرمون مهمة في الأمعاء والمسئول عن الشعور باشبع يطلق عليه "PYY"، كما أنها تحتوي علي مضادات الأكسدة المفيدة للجسم.

-الفول والعدس

إذا كنت ترغب في التخلص من الوزن الزائد وترغب في سد الشهية فعليك تناول البقوليات في الصباح، فهي قليلة السعرات الحرارية، وأيضا  غنية بالألياف والبروتين، ولذا تناولها مفيد وأيضا يساعدك في عملية التخلص من الوزن الزائد.

-الشوكولاتة الداكنة

تساعد علي شعورك بالشبع لأنها تأخذ وقت في الهضم، وتعمل علي سد الشهية، كما أنها غنية بمضادات الأكسدة، ولذا تناولك لها يعد خيارا رائعا.  

-الأسماك

تناول السمك يساعد في إفراز هرمون "اللبتين" الذي من دوره تقليل الشعور بالجوع، ولذا تناولك لهذا الغذاء يعد رائع.

سد الشهية

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة