ماذا تعرف عن سرطان الفم؟إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في انفجار أسطوانة بوتاجاز بكفر الشيخالسبت.. مسرح الجمهورية يستقبل فرقة نور بروجيكتمنتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي بثنائية في تصفيات كأس العالمالشحن والأعطال والرصيد.. "الكهرباء" توضح تفاصيل التعامل مع العداد الكارتتشريح جثة عامل سقط من أعلى عقار بدار السلامتجديد حبس مسجل خطر لحيازته كمية من «الأستروكس» بالبساتينالسبت.. بدء عرض مسلسل "نقل عام" لمحمود حميدةبلومبرج: إعطاء أكثر من 10 مليارات جرعة لقاحات مضادة لكورونا حول العالممواقيت الصلاة اليوم الجمعة في القاهرة وعدد من المحافظات«ناسا»: صاروخ «سبيس إكس» يرتطم بالقمر في مارسالأجهزة الأمنية تضبط 310 قطع سلاح محلي خلال 72 ساعةضبط 26 طبنجة خلال حملات أمنية في 3 أيامالتصريح بدفن جثة طفل سقط في بالوعة بمنطقة المعصرةطقس اليوم.. الأرصاد تحذر من صقيع وانخفاض درجات الحرارةأشرف عبدالباقي ضيف أولى حلقات "أحلى كلام" تقديم أحمد فهميحسين فهمي ضيف شرف مهرجان جمعية الفيلم السنويالترددات الراديوية.. سلاحك لمحاربة التجاعيدحول العالم في 24 ساعة: صاروخ إيلون ماسك في طريقه للاصطدام بالقمرخلال أسبوع.. إجراء فحص المخدرات لـ516 سائقًا على الطرق السريعة

الأوقاف تبدأ اليوم توزيع 5000 زى أزهرى جديد للأئمة فى 20 محافظة

   -  
تبدأ وزارة الأوقاف، اليوم السبت، وحتى الثلاثاء 14 ديسمبر الجارى، توزيع الدفعة الرابعة من الزى الأزهرى للأئمة، وعددهم 5000 إمام ، وذلك في محافظة هي:"الشرقية – البحيرة – الدقهلية – القاهرة – كفر الشيخ – سوهاج – المنوفية – الغربية – القليوبية – الجيزة – المنيا – أسيوط – قنا – بنى سويف – دمياط – أسوان – الفيوم – الأقصر – الإسكندرية – شمال سيناء".

يأتى فى إطار حرص وزارة الأوقاف، على توفير الزى الأزهرى للأئمة، لافتة إلى أنه بما سيتم توزيعه يبلغ ليبلغ ما تم توزيعه من 1 يوليو 2021 حتى الآن (33863) زيًّا أزهريًّا ، وما زال التوزيع مستمرًا.

ونشرت الوزارة عبر موقعها الالكترونى قائمة بالأئمة المستحقين للزى الأزهرى، ووجهتم بالحضور إلى مقر مديرياتهم للاستلام وفق الجدول المرفق، مع الالتزام بارتداء الكمامات ومراعاة الإجراءات والضوابط الاحترازية، على أن يتم التوزيع بمقر كل مديرية إقليمية من الساعة التاسعة صباحًا حتى الواحدة ظهرًا، مشددة على مديرى المديريات تنظيم ذلك.

كما توزع الوزارة، اليوم السبت، وحتى الثلاثاء 7 ديسمبر الجارى، الدفعة الـ 16 من العمامة الأزهرية على الأئمة المستحقين لها، وعددها 2500 عمامة أزهرية، وذلك بمحافظات: ( الشرقية – البحيرة – الدقهلية – القاهرة – سوهاج – الغربية – القليوبية – الجيزة – بني سويف – أسوان – الفيوم – الإسكندرية – كفر الشيخ – المنوفية – المنيا – أسيوط – قنا – الأقصر ) ، ليصل إجمالي ما تم توزيعه (28738) عمامة أزهرية حتى تاريخه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة