انطلاق اختبارات القدرات بالجامعات الأهلية للالتحاق بالدراسة الترم الثانىجامعة القاهرة الأولى بالنشر الدولى 2021..والخشت: 395 مليون جنيه لمشروعات البحثوزارة الصحة تكشف إجمالي المتعافين من فيروس كوروناطقس اليوم.. «غائم» نهارًا مع تحذيرات من الشبورة شديد البرودة ليلًا ويصل لحد الصقيعالسكك الحديدية تعلن التأخيرات المتوقعة اليوم على بعض خطوطها«أكاديمية البحث العلمي»: جامعة القاهرة الأولى في النشر الدولي بـ16.8% من إنتاج مصر"مخرج هيبتا 2" لـ ماجد الكدوانى: لم نحدد موعدًا لانطلاق التصوير وما نشر غير صحيحكوميديا دراما رمضان برعاية أكرم حسنى ومكى وغياب نجوم مسرح مصرموعد مباراتي اليوم بربع نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا .. والقنوات الناقلةدنيا سمير غانم تنشر صورا لها من حفل Joy Awards"نجم ذكريات الطفولة".. هكذا علّقت هالة صدقي على صورتها مع جون ترافولتاأصالة تشكر تركي آل الشيخ بعد تكريمها في Joy Awards.. ورسالة خاصة لزوجهاعزيزى رفعت.. رسائل سارة درويش فى معرض القاهرة للكتابإصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة بحالات اختناق إثر اشتعال موقد تدفئة بالإسماعيليةخطوات تساعدك فى استخراج الرخصة الدولية ..اقرأ التفاصيلإصابة شاب بطلق نارى فى الساق بقرية القلعة بقناما هو باروسميا؟.. كل ما تريد معرفته عن اضطراب رائحة التعافي من كوروناالمنتخب يختتم استعداداته لمواجهة المغرب غداالأهلي يحسم ملف تجديد عقد موسيماني قبل السفر للإماراتالمنتخب يشكو للكاف من فندق الإقامة قبل مباراة المغرب

المصرى يضع الرتوش الأخيرة على خطة مواجهة ريفرز يونايتد اليوم

   -  

يختتم فريق المصرى البورسعيدى بقيادة معين الشعبانى اليوم، السبت، استعداداته لمواجهة ريفرز يونايتد النيجيرى المقرر لها السادسة مساء غد الأحد باستاد برج العرب بالإسكندرية، وكان لقاء الذهاب بين ريفرز يونايتد والمصرى انتهى بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف، ويكفى المصرى الفوز بهدف دون مقابل لضمان التأهل لدور المجموعات من الكونفيدرالية الأفريقية مستفيدا من قاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض.

ويضع معين الشعبانى خطة المباراة الليلة، حيث ينوى تجهيز كريم العراقى ظهير أيمن الفريق لقيادة الجبهة في لقاء العودة أمام ريفرز يونايتد النيجيري لزيادة الفاعلية الهجومية لأبناء المدينة الساحلية بعدما غاب المدافع الدولى عن المباراة الأولى بداعى الإصابة. 

كان كريم العراقى قد تعرض للإصابة في تدريبات الفريق الأخيرة وشارك كبديل في المباراة الأولى التي أقيمت بنيجيريا وانتهت لصالح الأخير بهدفين مقابل هدف.

ويدير المباراة طاقم تحكيمي من توجو، مكونا من كوملانفي أكلاسو كحكم ساحة، ومعه كوملان أديوتسو، مساعد حكم أول، وجوناثان كوفي، مساعد حكم ثاني، بالإضافة للحكم الرابع، كواسي أتيوجبي.

كما تم إسناد مهام مراقب المباراة إلى الليبي جمال سالم، ومراقب الحكام إلى المغربي محمد قزاز، بينما يتولى هاني الشاهيدي، مهام المنسق الطبي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة