ليه حمامات أوروبا بدون شطاف؟إصابة المطرب علي الألفي بفيروس كوروناياسمين جيلاني تعلن شفائها وعائلتها من فيروس كورونارسالة صبري فواز لمنتقدي "أصحاب ولا أعز": "الفيلم في منصة مغلقة ومصنف فوق السن"«مستقبل وطن» بكفر الشيخ يتلقى طلبات وشكاوى المواطنين للعمل على حلهاتشميع عيادة نساء وتوليد في مركز البلينا بسوهاج | صورمحافظ البحر الأحمر يفتتح مدرسة الشهيد حسين سعيد بالغردقة | صورمحافظ البحر الأحمر يفتتح 3 عمارات سكنيةقطع الكهرباء عن بعض مناطق مركز دار السلام في سوهاجسعر الذهب اليوم.. يخسر 4 جنيهات قبل ختام تعاملات البورصات العالميةانتهت الدوري الإيطالي - إنتر (2) (1) فينتيسيا.. فوز قاتلهدية لـ ريال مدريد.. صحوة بدلاء إشبيلية لم تكن كافية للفوز على سيلتا فيجوالفنانة داليا عبد الوهاب في حفل غنائي جديد بقبة الغوري.. غدًا«المصرية لإنقاذ التراث» تفتح معرض "مجموعة قجماس".. الجمعةالضّجة تتواصل حول منى زكي وفيلم "أصحاب ولا أعز" عبر السوشيال ميديا | صوركأس الرابطة - موعد مباراة الأهلي أمام سموحة.. القنوات الناقلة والمعلقكأس الرابطة - موعد مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا.. القنوات الناقلة والمعلقتقرير: أندية فرنسية مهتمة بضم زيزورسميًا.. الاتحاد يُعلن التعاقد مع إبراهيم حسن لنهاية الموسمساوثامبتون يضع حدا لانتصارات مانشستر سيتي في بريميرليج

وصفات طبيعية لتفتيح البشرة بالعسل.. سهلة وتمنحك إشراقة سريعة

   -  

يساعد العسل فى ترطيب البشرة وعلاج آثار التعرض لأشعة الشمس، كما يعمل على تفتيح وتنظيف البشرة كما يحتوى العسل على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن، لذلك يغذى البشرة ويساعد على إشراقها ويساعد أيضًا فى علاج المشاكل الجلدية الشائعة مثل حب الشباب والبثور والندبات مما يساعد في الحصول على بشرة نضرة، ويمكن تفتيح البشرة باستخدام العسل ومكونات طبيعية أخرى مثل الليمون والحمص المطحون وكذلك ماء الورد، والحليب وغيرها من المكونات المختلفة، التي يمكن استخدامها لتفتيح البشرة في المنزل والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "beautifulhameshablog".

 

وصفات طبيعية لتفتيح البشرة بالعسل: وصفة عصير الليمون والعسل 

يجب تحضير عصير ليمون وعسل صافى وزيت طبيعي"اختيارى"، وتحضير ملعقة كبيرة من العسل الخام مع إضافة ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون الطازج ومزج المكونات مع إضافة بضع قطرات من أي زيت طبيعى حسب الإختيار، وغمس فرشاة أسنان في المزيج لوضع المزيج على الوجه، مع تجنب منطقة العين، وترك المزيد لمدة تتراوح مابين 15-20 دقيقة، ثم يغسل الوجه بالماء مع تكرار الوصفة بشكل يومى للحصول على نتيجة إيجابية.

الحمص المطحون والعسل لتفتيح البشرة

حضرى القليل من الحمص المطحون والعسل الصافي وكذلك ماء الورد، أضيفى المكونات على بعضها ثم ضعى المزيج على الوجه، واتركيه حتى يجف، ثم يغسل الوجه بالماء الدافىء، ويفضل تطبيق الوصفة مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع.

الحليب والعسل لتفتيح البشرة

قومى بتحضير حليب خام وعسل، بكميات متساوية في وعاء، مع التقليب، وتدليك الوجه والرقبة بالخليط وتركهما على الجلد لمدة تتراوح مابين 15-20 دقيقة قبل غسلهما بالماء العذب، مع تكرار الوصفة يومياً للحصول على بشرة فاتحة.

طرق طبيعية لتفتيح البشرة بالعسل
وصفات  لتفتيح البشرة بالعسل
وصفات طبيعية لتفتيح البشرة بالعسل
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة