«مستقبل وطن» بكفر الشيخ يتلقى طلبات وشكاوى المواطنين للعمل على حلهاتشميع عيادة نساء وتوليد في مركز البلينا بسوهاج | صورمحافظ البحر الأحمر يفتتح مدرسة الشهيد حسين سعيد بالغردقة | صورمحافظ البحر الأحمر يفتتح 3 عمارات سكنيةقطع الكهرباء عن بعض مناطق مركز دار السلام في سوهاجسعر الذهب اليوم.. يخسر 4 جنيهات قبل ختام تعاملات البورصات العالميةانتهت الدوري الإيطالي - إنتر (2) (1) فينتيسيا.. فوز قاتلهدية لـ ريال مدريد.. صحوة بدلاء إشبيلية لم تكن كافية للفوز على سيلتا فيجوالفنانة داليا عبد الوهاب في حفل غنائي جديد بقبة الغوري.. غدًا«المصرية لإنقاذ التراث» تفتح معرض "مجموعة قجماس".. الجمعةالضّجة تتواصل حول منى زكي وفيلم "أصحاب ولا أعز" عبر السوشيال ميديا | صوركأس الرابطة - موعد مباراة الأهلي أمام سموحة.. القنوات الناقلة والمعلقكأس الرابطة - موعد مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا.. القنوات الناقلة والمعلقتقرير: أندية فرنسية مهتمة بضم زيزورسميًا.. الاتحاد يُعلن التعاقد مع إبراهيم حسن لنهاية الموسمساوثامبتون يضع حدا لانتصارات مانشستر سيتي في بريميرليجتباين في الإصابات بكورونا في عدد من الدول العربيةلليوم الثالث على التوالي.. معارك عنيفة بين القوات الكردية و"داعش" في الحسكةاستمرار ارتفاع أعداد الإصابات والوفيات بسبب فيروس "كورونا" في أنحاء العالمالجزائر تؤكد توفير العوامل الأساسية لضمان نجاح القمة العربية المقبلة

نقابة المهندسين تدعوا لعقد الجمعية العمومية لشعبة الهندسة الكيميائية والنووية 18 ديسمبر

   -  
دعت النقابة العامة للمهندسين، لعقد الجمعية العمومية العادية للشعب التى لم يكتمل نصابها القانونى فى الانعقاد الأول لها، وهى شعبة الهندسة الكيميائية والنووية، وذلك يوم السبت 18 ديسمبر 2021، الساعة الثانية ظهرا بمقر النقابة العامة، مشيرة إلى أن الاجتماع يكون صحيحا بحضور 50 عضوا على الأقل من الأعضاء المسددين الاشتراكات السنوية حتى نهاية السنة المالية التى تسبق السنة المالية السابقى للاجتماع، أو الأعضاء الذين أعفوا من أدائها، وإلا تكررت الدعوة إلى الاجتماع حتى يكتمل العدد طبقا للقانون رقم 66 لسنة 1974.

ومن المقرر أن تناقش الجمعية العمومية لشعبة الهندسة الكيميائية، السياسة العامة للشعبة، واعتماد التقرير السنوى عن نشاط الشعبة وانجازاتها حتى عام 2021، بالإَضافة إلى النظر فى الاقتراحات المقدمة من أعضاء الجمعية العمومية للشعبة.

وكانت قد عقدت النقابة العامة للمهندسين، الجمعية العمومية العادية بالأغلبية على ميزانية 2020 والموازنة التقديرية للعام الجارى 2021، وكشف المهندس محمد ناصر، خلال الجمعية العمومية عن تحقيق فائض تاريخى فى صندوق المعاشات بحوالى  621  مليون جنيهًا تقريبا، والذى حقق فائضا، للعام الثالث على التوالى بعد أن حقق العام قبل الماضى 178 مليون جنيها، وفائض العام الماضى 365 مليون جنيها بعد أن كان يحقق عجزا فى الفترات السابقة، مشيرا إلى أن صندوق المعاشات والإعانات حقق فائضًا 620574125 جنيها، حيث بلغت إيراداته 2001832332 جنيها بنسبة زيادة 16%عن عام 2019، فيما بلغت مصروفاته 1381258207 جنيها بنسبة زيادة 1.6% عن عام 2019.




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة