احذرها.. علامة منبهة في عينيك تكشف عن مرض خطير وقاتلسعر الذهب اليوم الجمعة في مصر بعد ارتفاع الدولارعروض «سينما المحافظات» و«الفانوس السحري» في مبادرة السينما بين إيديك | صورمسرحية «حلم جميل» تخطف الأنظار في المركز الثقافي بطنطا | صوركرة سلة - الزمالك ينتصر مع مدربه الجديد.. وفوز الأهلي والاتحاد السكندري‎الخطيب يزور أشرف قاسم للاطمئنان على حالته الصحيةإسلام سليمان.. من 13-0 أمام الأهلي إلى قيادة أسوان لصدارة مجموعة الصعيدتونس تشكر السعودية على مساندتها في محاربة تفشّي كورونا"كاف" يختار الكاميرونى أبو بكر أفضل لاعب بدور المجموعات لكأس أمم أفريقيادول بالاتحاد الأوروبي تطالب بدعم مالي لحماية حدودهاتجمد الحمير ووفاة طفل.. عواصف ثلجية تضرب دولا عربية وأوروبية (صور وفيديو)دراسة تحسم الجدل حول تأثير لقاحات كورونا على الخصوبة والإنجابالبرلمان العراقي يدعو إلى مراجعة الخطط العسكرية بعد مجزرة ديالىمنتخب مصر يلغي مرانه ويكتفي بتدريبات بدنيةالزمالك يظهر لأول مرة في دوري الدرجة الرابعة في الإماراتمفاجأة من كاف للشناوي قبل موقعة كوت ديفواربأداء رائع.. سلة الأهلي تكتسح الجزيرة بدوري السوبرحمو بيكا يتدرب استعدادا لخوض اختبارات نقابة الموسيقيين: "ادعولي"مراد منير: أشرف زكي تواصل معي ووعدني بحل مشكلة طردي من شقتيظافر العابدين: أعد الجمهور بموسم قوي غني بالأحداث والمفاجآت من "عروس بيروت"

حكاية عبير صبرى مع يسرا من الدراما للسينما للمسرح فى "صافى وفافى"

-  

تستعد الفنانة عبير صبرى للوقوف مجددًا على خشبة المسرح من خلال مسرحية "صافى وفافى" أمام النجمة يسرا وتأليف وإخراج خالد جلال والمقرر عرضها في موسم الرياض قريبًا، لتسجل المسرحية عودة عبير صبرى إلى المسرح بعد غياب 20 سنة منذ مشاركتها في مسرحية "دو رى مى فاصوليا" مع النجم سمير غانم لموسم واحد.

وكانت بداية مشوار عبير صبرى من خلال المسرح، حيث اختارها المخرج جلال الشرقاوى لبطولة مسرحية "حودا كرامة" أمام أحمد آدم وصلاح عبد الله، وحقق المسرحية نجاحًا كبيرًا وقت العرض، كما كانت لها مشاركات مسرحية أيضا خلال مسرحية "فيما يبدو سرقوا عبده" مع أحمد آدم وصلاح عبد الله.

وتستكمل عبير صبرى عملها مع يسرا خلال العامين الأخيرين، لتكون شاركت معها في الدراما والسينما والمسرح، اذ قدمت معها مسلسل "خيانة عهد" في شهر رمضان قبل الماضى، كما تشارك عبير صبرى ويسرا في بطولة فيلم "ليلة العيد" المقرر عرضه العام المقبل، إضافة إلى مسرحية "صافى وفافى"

وتظهر عبير صبرى كضيفة شرف ضمن أحداث مسلسل "أنا وهى" مع أحمد حاتم والفنانة هنا الزاهد، والمقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية، ويشارك في بطولته كل من أشرف عبد الباقى، محمود البزاوى، سلوى محمد على، عارفة عبد الرسول، ميرهان حسين، سيف زهران، وآخرون، تأليف أحمد جبرن وإخراج سامح عبد العزيز.

وتنتظر عبير صبرى طرح 3 أفلام انتهت من تصويرها منذ عدة أشهر وهي "ليلة العيد" مع العديد من النجوم منهم يسرا، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزى، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر وآخرين وإخراج سامح عبد العزيز.

عبير صبرى ويسرا
عبير صبرى مع يسرا
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة