"مخرج هيبتا 2" لـ ماجد الكدوانى: لم نحدد موعدًا لانطلاق التصوير وما نشر غير صحيحكوميديا دراما رمضان برعاية أكرم حسنى ومكى وغياب نجوم مسرح مصرموعد مباراتي اليوم بربع نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا .. والقنوات الناقلةدنيا سمير غانم تنشر صورا لها من حفل Joy Awards"نجم ذكريات الطفولة".. هكذا علّقت هالة صدقي على صورتها مع جون ترافولتاأصالة تشكر تركي آل الشيخ بعد تكريمها في Joy Awards.. ورسالة خاصة لزوجهاعزيزى رفعت.. رسائل سارة درويش فى معرض القاهرة للكتابإصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة بحالات اختناق إثر اشتعال موقد تدفئة بالإسماعيليةخطوات تساعدك فى استخراج الرخصة الدولية ..اقرأ التفاصيلإصابة شاب بطلق نارى فى الساق بقرية القلعة بقناما هو باروسميا؟.. كل ما تريد معرفته عن اضطراب رائحة التعافي من كوروناالمنتخب يختتم استعداداته لمواجهة المغرب غداالأهلي يحسم ملف تجديد عقد موسيماني قبل السفر للإماراتالمنتخب يشكو للكاف من فندق الإقامة قبل مباراة المغرب3554 طالبا يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الأول بجنوب سيناءإصابة زوجة وابنتيها بتسمم غذائى فى الإسماعيليةشبورة على الطرق وأجواء شديدة البرودة ليلا.. والصغرى بالقاهرة 8 درجاتأسرة الكاتب الصحفى الراحل ياسر رزق تقيم العزاء غدًا بمسجد المشير بالقاهرةاليوم.. الفنان أحمد فهمى يقدم ثانى حلقات برنامج "أحلى كلام" على قناة الحياةهبوط مؤشرات قطاعات البورصة خلال أسبوع باستثناء صعود "التجارة والموزعون"

6 على 6.. صفقات خطفت الأضواء مبكرا فى الدورى المصرى.. بيرسى تاو الأبرز

   -  

خطفت الصفقات الجديدة الأضواء خلال أول 6 جولات من منافسات بطولة الدورى المصرى، بعد التألق الكبير والإضافة التي قدمها هؤلاء اللاعبون لأنديتهم لتثبت جدارته سريعا وتؤكد قيمتها.

ويتصدر النادى الأهلى ترتيب جدول الدورى المصرى حتى الآن بـ18 نقطة من 6 مباريات محققا العلامة الكاملة، ويأتي بيراميدز في المركز الثانى برصيد 13 نقطة من 5 مباريات، متفوقا بالأهداف على الزمالك صاحب المركز الثالث بنفس النقاط.

وشهدت الجولات الست الماضية تألق العديد من الصفقات الجديدة التي أثبتت أنها ناجحة خلال هذه المواجهات بالنظر إلى الأهداف والأداء المميز الذى ظهروا به مثل الجنوب أفريقي بيرسى تاو مع الأهلى، ومحمد هلال في البنك الأهلى، ومروان حمدى مع سموحة، وأحمد رفعت مع فيوتشر ووليد الكرتى مع بيراميدز وأخيرا مابولولو مع الاتحاد.

ونستعرض في التقرير التالى أرقام السداسى حتى الآن في الدورى..

بيرسى تاو "الأهلى"

لعب: 6 مباريات

سجل: 5 أهداف

صنع: 0

عدد الدقائق: 455 دقيقة

محمد هلال "البنك الأهلى"

لعب: 6 مباريات

سجل: 4 أهداف

صنع: 0

عدد الدقائق: 397 دقيقة

مروان حمدى "سموحة"

 

لعب: 5 مباريات

سجل: 4 أهداف

صنع: هدف

عدد الدقائق: 443 دقيقة

وليد الكرتى "بيراميدز"

لعب: 5 مباريات

سجل: 3 أهداف

صنع: هدفين

عدد الدقائق: 438 دقيقة

مابولولو "الاتحاد"

لعب: 6 مباريات

سجل: 3 أهداف

صنع: 0

عدد الدقائق: 457 دقيقة

أحمد رفعت "فيوتشر" 

لعب: 5 مباريات

سجل: 3 أهداف

صنع: هدفا

عدد الدقائق: 404 دقائق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة