تعرف على التأخيرات المتوقعة اليوم على بعض خطوط السكة الحديد"عاش كل الفريق".. راندا البحيري تحتفل بتأهل المنتخب الوطني لدورالـ 8عصائر الخضروات أفضل لإنقاص الوزنندوة الميتافيرس: رؤية مستقبلية للواقع الجديد.. اليوم الخميس بمعرض الكتابحدث ليلاً| تفاصيل مكالمة السيسي وعبدالرحمن أبو زهرة.. وطوارئ بسبب الطقس السيءكورونا في 24 ساعة| توجيهات عاجلة من الصحة.. وعودة الإغلاق في هذه الحالةتزامنًا مع افتتاح معرض الكتاب.. تعرف على أبرز 10 تماثيل عن الكاتب المصرينصائح «المرور» للقيادة الآمنة خلال الشبورة المائيةفي 72 ساعة.. ضبط 31 بندقية آلية خلال حملات أمنيةمواعيد مباريات اليوم الخميس 27/ 1/ 2022 والقنوات الناقلةموعد مباريات اليوم الخميس في كأس رابطة الأندية المصريةاللون الجملى لإطلالة شتوية أنيقة"رجالة مصر"..منة فضالي تحتفل بتأهل المنتخب الوطني لدورالـ 8"لا يمكنني الانتظار للزواج منك".. رسالة من ابنة عمرو دياب لخطيبهامواعيد القطارات المكيفة والروسي على خط «القاهرة - أسوان» والعكس اليوم الخميس 27 ينايرمواعيد القطارات المكيفة والروسي والمختلطة من «الإسكندرية حتى أسوان» اليوم الخميس 27 ينايرإرشادات وتحذيرات من المرور للقيادة الآمنة أثناء هطول الأمطارفي 72 ساعة.. ضبط 65 قطعة سلاح خرطوش خلال حملات أمنيةخلال حملات أمنية بالمحافظات.. ضبط 2077 طلقة مختلفة الأعيرة و26 خزينة متنوعةلأول مرة بمصر.. ورشة موسيقية لآلة السنطور في بيت العود العربي

قنصلية مصر في لوس أنجلوس تستضيف لقاء يناقش مفاهيم التعايش الإنساني وتعزيز قيم التسامح بين الديانات

   -  

استضاف قنصل مصر فى لوس أنجلوس أحمد شاهين، مجموعة من أعضاء برنامج حوار الأديان Interfaith Dialogue المنبثق عن توصيات مؤتمر "مصر تستطيع بالتاء المربوطة". 

ويهدف البرنامج إلى نشر مفاهيم التعايش الإنساني وتعزيز قيم التسامح بين الديانات والثقافات المختلفة، بمشاركة إسراء نوار -مدير التطوير والبرامج ‏بجامعة تشابمان الأمريكية والمُشرفة على البرنامج- وعدد من الشخصيات الدينية المسيحية واليهودية بمقاطعة أورانج في ولاية كاليفورنيا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة