محمد عبدالرحمن يقود هجوم السودان أمام مصرمباشر لحظة بلحظة. مصر 0 - 0 السودان..كأس أمم أفريقياحملة إشغالات بالسكة الجديدة وجمال الدين الأفغاني بالمنصورة | صوررئيس حي المناخ ببورسعيد يشيد بجهود سكان المنطقة السادسة ودهان واجهات العمارات | صورملتقى حرفي لتعليم الفتيات الخياطة بالباترون في مركز شباب الزهور ببورسعيد | صورورشة عمل لتدريب مسئولي المراكز التكنولوجية والإدارات الهندسية بالدقهليةوكيل الشباب والرياضة ببورسعيد يهنئ فريق الجمباز بمركز الزهور لحصوله على 5 ميداليات ذهبية | صورمحافظ السويس يستقبل أعضاء مجلس الشيوخمحافظ سوهاج ونائب وزير السياحة والآثار يبحثان سبل تطوير المواقع الأثرية | صورخبر في الجول – خارج مونديال الأندية.. بانون يحتاج لراحة شهر بعد تشخيصه بـ "التهابات في القلب"مباشر – موقف مصر ومنافسها في دور الـ16 دقيقة بدقيقة وفقا لنتائج المجموعةارتفاع كبير في سعر الذهب اليوم الأربعاء في مصرقديم ومتكرر.. نجمات وقعن في فخ الإطلالات المشابهة"تغيير وحيد".. تعرف على تشكيل منتخب مصر لمواجهة السودانالبرهان يكلف وكلاء الوزارات بالقيام بمهام الوزراءالبرهان يبحث مع مسؤول أممي ترتيبات إبدال القوات الإثيوبية ضمن "يونسفا"للحفاظ على التوازن البيئي.. مبادرة ضد تجارة زعانف القرش تجمع مليون توقيعبوتين: دعم موسكو وطهران ساعد سوريا على تجاوز التهديدات الإرهابيةبلينكن: الحل دبلوماسي للأزمة بين أوكرانيا وروسيا بين أيدي بوتينالإمارات والولايات المتحدة تبحثان تعزيز التعاون الدفاعي والأمني

جماهير تونس تهاجم فرجاني ساسي عقب تغييره أمام سوريا بكأس العرب

   -  
شن عدد من الجماهير التونسية المتواجدة في استاد البيت لمؤازرة لاعبيها أمام منتخب سوريا في ثاني لقاءات نسور قرطاج ببطولة كأس العرب هجوما حادا على فرجاني ساسي، لاعب الدحيل القطري والمنتخب التونسى، بعد تغييره في الدقيقة 80 من عمر المباراة والتي خسرها منتخب بلاده.

هجوم الجماهير التونسية على فرجاني ساسي دفع اللاعب إلى تصرف غير أخلاقي، وهو البصق عليهم، ليبادله الجمهور، الأمر نفسه وسط حالة غضب من الجميع لسوء الأداء والخسارة الأولى التي تلقاها نسور قرطاج في البطولة العربية.

وحقق منتخب سوريا فوزا ثمينا مفاجئا على نظيره التونسي بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب "البيت"، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثانية فى بطولة كأس العرب فى نسختها العاشرة، والتى تستضيفها قطر حتى يوم 18 ديسمبر الجارى.

وأنهى منتخب سوريا الشوط الأول متفوقا بهدف سجله أوليفر كاسكاو بعد مرور 4 دقائق فقط على بداية المباراة من تسديدة قوية خدعت حارس تونس، وسكنت شباكه. 

وتعرض محمد على بن رمضان، لاعب وسط تونس وفريق الترجى، للطرد فى الدقيقة العاشرة من الوقت بدلا من الضائع بعد تدخل قوى مع لاعب سوريا. 

وفى الشوط الثانى أضاف محمد عنز ثانى أهداف منتخب نسور قاسيون فى الدقيقة 47 من زمن اللقاء، ليحقق المنتخب السورى فوزه الأول فى البطولة بعد خسارته أمام الإمارات فى الجولة الأولى بنتيجة 2 - 1.  

وفى نفس المجموعة حقق منتخب الإمارات فوزا قاتلا على نظيره الموريتانى بهدف نظيف فى وقت سابق من الجمعة. 

 
ويتصدر المنتخب الإماراتى المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، ثم تونس الوصيف برصيد 3 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف عن سوريا الثالث بنفس الرصيد، وأخيرا موريتانيا بدون نقاط. 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة