لقاء مرتقب بين وزيري الدفاع الروسي والبريطاني لبحث الأزمة الأوكرانيةشحنات أسلحة وإجلاء دبلوماسيين.. هل اقترب الغزو الروسي لأوكرانيا؟وزير الخارجية الكويتي: هناك رغبة مشتركة لاستعادة لبنان لرونقه وتألقهواشنطن: لن ننظم رحلات لإجلاء مواطنينا من أوكرانياقائد البحرية الألمانية يواجه انتقادات بعد تصريحاته حول روسياليبيا تعلن رسميًا الدخول في الموجة الرابعة من فيروس كورونايقضي عقوبة بالسجن المؤبد.. باكستاني يحرز أعلى الدرجات في الثانوية ويفوز بمنحة دراسرئيس البحرية الألمانية يمدح بوتين وبرلين تتبرأ من تصريحاته.. ما القصة؟بعد الدعوة للمصالحة الوطنية.. الجيش الإثيوبي يخطط لاقتحام عاصمة تيجرايالخارجية الأوكرانية تستدعي السفيرة الألمانية في كييف بسبب تصريحات قائد ألمانيتوجيهات في الجامعات بسرعة إعلان نتائج امتحانات الترم الأولالسفير المصري في الإكوادور يبحث مع رئيس غرفة تجارة كيتو سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدينفي غرب السويس.. هزة أرضية بقوة 3,5 ريختر تضرب البلاداللجنة المشتركة بين مصر وعُمان تستأنف أعمال الدورة 15 غدًاشكري يتطلع لمساهمة مجلس الأعمال المصري العماني في دعم جهود دفع قاطرة التنمية في البلدينتوجيهات بتطوير مواقع الجامعات ومنظومة الإعلامساوثهامبتون يقطع سلسلة انتصارات مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزيإشبيلية يتعادل مع سلتا فيجو في الدوري الإسبانيإبراهيم حسن ينضم لصفوف زعيم الثغر إلى نهاية الموسم.. وبند بالعقد لانتقاله بصفة نهائيةجرونينجين يفوز على فيتيسه في الدوري الهولندي

صنع بدلة كاملة من بواقى شعر الشارب واللحية.. اعرف التفاصيل بالفيديو

   -  

ابتكرت علامة تجارية أسترالية للملابس الرجالية بالتعاون مع الفنانة باميلا كليمنت بدلة "Mo-Hair" مصنوعة من نسيج فريد من شعر الشارب واللحية، نسجت كليمنت شعر شارب الرجل في القطن ثم سلمته إلى مصممي شركة "Politix"، الذين قاموا بخياطة بدلة ببطانة من هذا المزيج، بحسب ما ذكر موقع "odditycentral".

إعادة تدوير شعر الحلاقة 

وقالت كليمنت: "الشعر يبدو جميلًا حقًا لكن شعر الجسم يعتبر مثيرا للاشمئزاز من قبل الكثيرين، أنا مهتمة جدًا بالأشياء التي تبدو جميلة". ويتألف الزي من شعر الشارب وشعر اللحية، والذي قدمته شركة "Sustainable Salons"، وهي منظمة تعيد تدوير بقايا الشعر من صالونات التجميل، بالإضافة إلى ذلك، أرسل العديد من الأستراليين شواربهم إلى الفنانة بعد انتشار دعاية المشروع، وأكدت كليمنت أن البدلة غير مناسبة للارتداء الدائم، وقد تم تصميمها للعرض في حدث نوفمبر السنوي للتوعية بمخاطر سرطان البروستاتا وضرورة الفحص الدوري للرجال.

بدلة رجالي من شعر الشارب  (1)
بدلة رجالي من شعر الشارب  (2)
بدلة رجالي من شعر الشارب  (3)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة